رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 6 مايو 2024 8:33 ص توقيت القاهرة

( أبو ظبى ) تحصد جائزة أفضل وجهة فى فئة الامان الشخصى للمسافرين

كتبت :- إيمان رأفت

تواصل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مشاركتها الناجحة في معرض بورصة السياحة العالمية في العاصمة الألمانية برلين، الذي يعد من أكبر المعارض الدولية المخصصة لصناعة السياحة في العالم. حيث فازت أبوظبي بجائزة أفضل وجهة في فئة "الأمان الشخصي" للمسافرين في استبيان مؤشر الرضا عن الوجهات السياحية‪ DSI ‬لهذا العام.‬‬

واختار أكثر من 70,000 مسافر عالمي في 24 من أسواق السفر الرئيسية، الفائزين من خلال تقييم جميع رحلاتهم عبر العالم على مدار عام 2017، وتتضمن الفئات الأخرى في الاستبيان تقييم أماكن الإقامة، والطعام، ونوعية الشواطئ، فقد قيّم المشاركون في الاستبيان جودة الضيافة أو نسبة الكلفة إلى الفوائد التي تتضمنها الرحلة. تم تصنيف أكثر من 20 فئة لتحديد الفائزين. وفازت أبوظبي في فئة الوجهة الأكثر أماناً للزائرين.
وتم تكريم سبعة من أرقى فنادق العاصمة وذلك لفوزهم بجائزة "الفنادق الأكثر شعبية" في الإمارة. وتسلم الفائزون جائزة "هوليداي شيك أوارد" في جناح أبوظبي الذي تشرف عليه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ويضم 48 من شركائها العاملين في قطاع السياحة من بينهم الفنادق والمنتجعات ووكلاء السفر والعطلات والجولات وشركات إدارة الوجهات إلى جانب معالم ومرافق ثقافية وسياحية ومنشآت ترفيهية.

وتم اختيار 7 فنادق ضمن فئة الفنادق الأكثر شعبية في الإمارة، فيما منحت جائزة "هوليداي شيك أوارد" إلى 5 فنادق بعد فوزها بهذه الفئة للسنة الخامسة على التوالي.

وقد حازت الفنادق الخمسة التالية على جائزة "هوليداي شيك أوارد الذهبية" وهي فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش، قصر الإمارات، خالدية بالاس ريحان من روتانا، وفندق انتركونتيننتال أبوظبي. فيما انضمت جميرا أبراج الاتحاد، وبيتش روتانا أبوظبي إلى قائمة "الفنادق الأكثر شعبية" في الإمارة.

وقد شكل جناح أبوظبي في معرض بورصة السياحة العالمية في برلين منصة مثالية للقطاع السياحي لتسليط الضوء على أبرز ما تتمتع به العاصمة من تنوع وزخم في المنتج السياحي على مدار العام، وذلك بأسعار تنافسية، وبنية تحتية ومرافق ترفيهية متميزة ترضي كافة الأذواق.

يذكر أنّ جائزة "هوليداي شيك أوارد" يتم الفوز بها بناءً على تعليقات النزلاء، وقد تم استخدام أكثر من 900،000 من هذه التعليقات في توزيع جوائز هذا العام والتي أسفرت عن فوز أبوظبي بخمس جوائز ضمن الفئة الذهبية. وقد ساهمت هذه الجائزة على مدار 13 عاماً في التعرف على الفنادق الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.