رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 3 فبراير 2023 2:28 م توقيت القاهرة

أزهر الشرقية يستعد لأسبوع النخوة بمشاركة التلاميذ ذوي الهمم

كتب - أحمد عبدالله 

في إطار تنفيذ تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية ، واهتمام الدولة المصرية بحقوق ذوي الهمم ، وتخصيص هيئة الأمم المتحدة ليوم الثالث من ديسمبر من كل عام ليكون يوماً للاعتراف بحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة ، ( ذوي الهمم).
قرر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية د / السيد أحمد الجنيدي ، تفعيل أنشطة الأسبوع السادس لمبادرة أنا الراقى بأخلاقي والمقرر تنفيذها اعتباراً من السبت القادم الموافق ٢٠٢٢/١٢/٣ م باشتراك طلاب الأزهر الشريف من ذوي الهمم بكافة المعاهد الأزهرية بمنطقة الشرقية الأزهرية.
ومن جانبه أكد د/  محمد عطية ، منسق منطقة الشرقية لمبادرة أنا الراقى بأخلاقي أنة من المقرر تفعيل قيمة( النخوة) في الأسبوع السادس للمبادرة وقد تم التنسيق مع كافة المعاهد على كيفية إشراك الطلاب ذوي الهمم فى أنشطة وفعاليات قيمة النخوة جنباً إلى جنب مع أقرانهم العاديين ، مؤكداً أن جميع الإدارات التعليمية قد استعدت تماماً لنتفيذ كافة الفعاليات من أنشطة فنية ، رياضية ،و دينية وغيرهم من الأنشطة والتي تعكس قيمة النخوة لدي الطلاب والمعلمين .
يشار أن قطاع المعاهد الأزهرية قد أطلق مبادرة (أنا الراقى بأخلاقي) لمواجهة الانحرافات السلوكية على كافة الأصعدة والتصدي لها بكافة الوسائل الممكنة وتتضمن المبادرة مجموعة من القيم يتم تناول قيمة لكل أسبوع بقصد تقييم سلوك الطلاب .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.