رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

السبت 24 أغسطس 2019 7:56 م توقيت القاهرة

أصنع بهجه ... متطوعون أقباط يوزعون ورود وشكولاته وهدايا امام معبد الاقصر

كتب /مصطفى الوكيل 
رسم متطوعون متطوعون اقباط ومسلمين البهجه والفرحة على وجوه الاطفال والكبار من خلال مبادرة " أصنع بهجه " التى نظمتها مؤسسة صناع الخير للتنمية عقب صلاة عيد الاضحى المبارك فى ساحة سيدى ابوالحجاج وامام معبد الاقصر من خلال توزيع بالونات وشكولاته وورود وهدايا على المواطنين .
وأنطلقت المبادرة عقب صلاة العيد فى ساحة معبد الاقصر التى يحضرها الالاف من المواطنين فى اجواء رائعة وفريدة من نوعها حيث تتعانق 3 حضارات فى منطقة واحدة وفى اكبر ساحة للصلاة بالمحافظة.
وشارك فى المبادرة أكثر من 25 متطوع ومتطوعة بينهم عدة شباب وفتيات اقباط وزعوا الورود والهدايا على المواطنين وسط اجواء من الفرحة والسعادة بمشاركة عرائس ميكى ماوس وماريو وسبونج بوب .
وقال محمد عبداللطيف الصغير، مدير فرع مؤسسة صناع الخير للتنمية بالأقصر " أن المبادرة ضمن عدة مبادرات تنظمها المؤسسة مشيرا ان مبادرة" أصنع بهجه" تهدف لادخال السعادة والبهجه فى نفوس المواطنين من خلال فعاليات بسيطة وتوزيع هدايا وتعريف المواطنين بانشطة المؤسسة ومبادرتها التى تستهدف المواطنين فى كل ربوع مصر.
وقالت مارينا فرج ، متطوعة ، تطوعت فى المبادرة لمشاركة اصدقائي واخواتى من المسلمين فرحتهم بعيد الاضحى وهى مشاركة بسيطة تدل على قوة العلاقة بين مسلمى ومسيحى مصر وكانت لحظات رائعة للغاية " وزعت الورود والشكولاته على المصليين" وكان شعور رائع ان ارى الالاف فى مكان فى شكل منظم ورائع يدل على ان مصر بلد الخير والامن والامان برغم ما يحدث من اعمال تخريبية 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.