رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 17 مايو 2024 5:55 ص توقيت القاهرة

أكذوبة رش الملح

كتبت د. مها العطار خبير طاقة المكان :
تقول صديقتى علا أول مرة أسمع عن علم الطاقة ووجدت ان كل خبراء الطاقة يتحدثون عن فوائد الملح فى إزالة الطاقة السلبية فى البيت ومنع المشاحنات فأخذت بالنصيحة وكنت أرش فى الأركان وتحت السرير وداخل الدولاب وفى كل مكان وفوجئت بطلاقى بعد 26 سنة زواج !!
ولم أشعر أن الملح هو السبب حتى حدث تكرار لتجربة الملح مع إبنتى التى تزوجت حديثأ وعملت بنصيحتى فى رش الملح فى البيت لمنع المعاكسات كأم أصيلة تحافظ على تراث الأجداد فى رش الملح .. وكانت الصدمة فى طلاق أبنتى بعدها بشهر !؟
لم أعى ذلك وأن الملح هو السبب حتى إستمعت إلى د. مها العطار وهى تقول الملح ليس لكل البيوت ويجب علينا التخلص من أثار الملح فى نفس الوقت ولا نترك الملح فترات طويلة فعرفت أهم سبب طلاقى أنا وأبنتى !؟
مئات الرسائل والتعليقات فى تجارب الملح لناس تحكى تجربتها المريرة مع الملح وكتبت سابقأ عن تعليق زوج صديقتى القائل " الملح فى كل مكان بالبيت حتى كادت زوجتى أن تجعلنى مثل المخلل " فكان طلاقها بعد أسبوعين من زواجها !!
وأخيرأ ظهر فى الأسواق أباجورات الملح المضىء ، حجر الملح الملون ، كهوف الملح للعلاج ، إكسسوارات الملح !؟ وكأن ، الملح الخشن ، صخور الملح إكتشاف علمى لكل الناس !! ويجب علينا العيش مع الملح فى كل حياتنا !؟
هذا حديث الجهلاء والفشلة !؟ هذه نتيجة الجهل بعلم الطاقة وجهل بفطرة الله وقوله ( إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ) .. ويخرج علينا مخربون التنمية البشرية وخبراء الطاقة الجهلاء ومن يريد الشهرة ينصح الناس بإستخدام الملح رش الملح فى البيوت بدون أى رادع لهم ، ويستغلون جهل الناس بعلم الطاقة فى إسداء نصائح لهم تحقيقأ للشهرة وجمع المال !!
ثم تأتى الكوارث على رؤس الناس ما أنزل الله بها من سلطان حيث يتحملون وزر هؤلاء الناس فى العبث بحياتهم !! ياسادة ليس كل الناس يصلح معها الملح أو حمام الملح أو الشفاء بالملح أو حتى إستخدام الماء !! كذلك البيوت ليس كل البيوت تصلح معها الملح !؟ تطهير البيت ممكن أن يكون عكس الملح وهو البخور والنار ، أو تطهير البيت بالصوت عن طريق أيات الله أو الأجراس ، أو التطهير عن طريق الطعام ، أو عن طريق النباتات .. الخ .
هناك طرق كثيرة فى تطهير البيوت ، وكل طريقة بقدر وقوانين خاصة ، وإذا لم يكن متاح العمل مع خبير طاقة حقيقى أنتقى أحدى الطرق لتطهير بيتك وراقب نفسك وأهلك بعدها ، لو حدث مشاجرات توقف وأمنع هذه الطريقة ، وإذا حدث راحة وسكون أكمل طريقة التطهير ولا تغيرها .
ما هى أنواع تطهير البيوت والاجسام !؟ وما هى قوانين تطهير البيت !؟ إنتظرونى

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.