رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 6:45 ص توقيت القاهرة

أمانة المنوفية حزب مصر ٢٠٠٠ تطالب بإقالة رئيس مدينة تلا وإحالة نائبه للتحقيق .

كتب إياد رامى 
فى استجابة لطلبات واستغاثات اهالى مدينة تلا المتكررة طالبت أمانة المنوفية حزب مصر ٢٠٠٠ ، السيد الوزير اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية المحترم بخصوص عدد من الأمور واكدت له ان تصرفات رئيس مركز ومدينة تلا (( خالد العرفى )) تتسبب في حدوث حالة من الغضب بين مواطنى مركز ومدينة تلا. 
واوضحت له ان تصرفات رئيس مركز ومدينة تلا تجاوزت كل القوانين والأعراف ومن بينها تحصيله لمبالغ مالية من المواطنين وخاصة أصحاب المحلات التجارية ك (( اتاوات )) دون سند قانونى وفرضه غرامات تخالف قانون المرور على سائقى التوك توك وتحصيلها لحساب مجلس المدينة. 
كما أن رئيس مركز ومدينة تلا يعامل المواطنين بشكل يفتقد للياقة ، والعنجهبة ، وتوجهات الدولة بحسن معاملة المواطنين فضلاً عن تعامله السيىء مع موظفى المحليات وآخر تلك الوقائع قيامه بمجازاة سكرتير إحدى الوحدات المحلية لرفضه مسح السبورة المعلقة في مكتب رئيس المدينة والتى يشرح عليها أفكاره .
فضلا عن أن رئيس المدينة يتدخل في أمور ليست من اختصاصه وآخرها محاولته دخول إحدى المنشآت الاستراتيجية والتى تقع في نطاق مدينة تلا وتم منعه من دخولها بالإضافة إلى عرقلته لعدد من المشروعات العامة. 
وللأسف فإن تصرفات رئيس مركز ومدينة تلا تعيد للأذهان تصرفات الحاكم بأمر الله 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.