رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الأحد 18 أبريل 2021 11:11 م توقيت القاهرة

أمين حزب تحيا مصر بسمالوط يشيد بقرار إلغاء تصريح مزاولة المهنة لتامر أمين

كتب ـ محمـــــــــــودالحسيني

أعلن الاستاذ ايهاب سعودي قوره، امين عام حزب شباب تحيا مصر بمركز سمالوط بالمنيا، استنكاره لتصريحات تامر أمين ، مؤكدا أنه من غير المقبول التقليل من شأن هذه المهن المؤثرة والمحترمة، موضحاً أنها مهن شريفة ولا تقلل من شأن ممتهنيها، وذلك رداً على ما قاله الإعلامي تامر أمين، بوصفه الصعايدة والفلاحين، بأنهم يرسلون أبناءهم للعمل في الورش، والفتيات للعمل خادمات في المنازل.

وأشاد سعودي، بقرار نقابة الإعلاميين، بإلغاء تصريح مزاولة المهنة للإعلامي تامر أمين، بعد حديثه بأسلوب غير لائق عن الصعايدة، حيث أجرت النقابة تحقيقات معه، لمدة من الوقت اقتربت من الـ3 ساعات ونصف، وانتهت إلى ثبوت مخالفته لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

وأضاف سعودي،، أن الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أولت اهتماما كبيرا بفئة خدم المنازل، حيث ناقش مجلس النواب في الفصل التشريعي السابق مشروع قانون يتعلق بخدم المنازل، وذلك من أجل حماية حقوقهم، موضحا وجود مواد في قانون العمل تنظم عمالة الأطفال في كافة المجالات .

وانتقد أي تصريحات من شأنها تقليل قيمة أي مهنة شريفة يمتهنها صاحبها من أجل كسب قوت يومه، بدلا من اللجوء لجلب المال من خلال طرق غير مشروعة

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.