رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الخميس 19 سبتمبر 2019 6:39 ص توقيت القاهرة

أهل بلدي الخيرية و مكافحة ختان الإناث

قنا / محمود عابدين

شاركت جمعية أهل بلدي الخيرية الواقعه بقرية جراجوس مركز قوص بمحافظة قنا بقيادة صفاء خريشي رئيس مجلس الإدارة في الحفل الذي اقيم صباح اليوم السبت ٢٠١٩/٨/٢٤ بقاعة غلاب بقوص بالتعاون مع هيئة بلان انترناشيونال إيجبت قنا بمناسبة ختام مشروع تمكين المجتمع المدني لمكافحة ختان الإناث بجمعيات تنمية المجتمع بحجازي قبلي ، اهل بلدي بجراجوس ، المرأه العصرية بالحلة والخيرية بالجمالية .

بدأ الحفل بالوقوف لسماع السلام الوطني ثم عرض فيديو تسجيلي لأراء بعض السيدات في ختان الإناث وآراء الفرق الشبابية المشاركه والذي يطلق عليهم " ابطال التغيير " ثم تناول الحفل ايضا مجموعة من الفقرات للجمعيات المشاركة تنوعت ما بين فرق مسرحية وعروض تمثيلية .

جاء ذلك بحضور وحيد ابوزيد رئيس نقطة شرطة جراجوس وسيد عبد المريد من قسم التخطيط والمشروعات بإدارة قوص ومحمد رفاعي مدير مدرسة الجمالية الإعدادية ونيفين جميل أخصائي اجتماعي بكاثوليك حجازي والصحفية اسماء عطا والشيخ عرفه من اوقاف قوص وغيرهم .

اختتم الحفل بتكريم القائمين علي المشروع وبعض المشاركين من الهيئات والمؤسسات المختلفة التي كانت تساند هذا المشروع ثم إلتقاط مجموعه من الصور التذكارية .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.