رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 17 مايو 2024 2:19 ص توقيت القاهرة

إصابة سيدة وشاب وطفلين إثر انفجار جسم مجهول بقرية السعادوة بقنا

قنا: احمد عبدالله القواسمى
أصيب 4 أشخاص، اليوم الاثنين، إثر انفجار جسم غريب بنجع السعادوة بقرية جزيرة الدوم التابعة لمركز أبوتشت شمالي قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا بإصابة 4 أشخاص، بنجع السعادوة بقرية جزيرة الدوم التابعة لمركز شرطة أبوتشت، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر الواقعة لكشف ملابساتها ومعرفة سبب الإنفجار.

وبحسب التحريات الأولية، أن احد المصابين قام بجمع بعض الأخشاب؛ لاستخدامها لإشعال النار والتدفئة، وأثناء تقطيع الأخشاب للتدفئة انفجر جسم غريب، وقد تم العثور على قطعة حديدية أسفل الأخشاب، وجاري فحص سبب الانفجار ونوع الجسم الغريب الذي لم يتم التعرف عليه حتى الآن.

ونقل المصابون إلى مستشفى أبوتشت العام لتلقي العلاج اللازم وهم عطار.ت.م، 30 عاما، مصاب بكسر في الساق اليمنى وتهتك بالعضلات والساقين ونزيف في المخ، وهناء.ع.م، 25 عاما، مصابة بجرح أسفل الساقين، وأدم.ع.ت، 6 سنوات، مصاب بمقذوف داخل البطن وجرح في الفخذ وهو في حالة حرجة، وتركي.ح.م، 5 سنوات، مصاب بمقذوف في الساقين وجرح عميق أعلى العين، وقد اشرف على فحصهم وعلاجهم الدكتور عطالله عطية، مدير المستشفى، واخصائي الجراحة والعظام بالمستشفى.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتم فرض كردون أمني بمحيط القرية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.