رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 أبريل 2024 7:24 م توقيت القاهرة

إفتتاح فرع جديد لــ ” بلكونة “بمارينا (5)

كتب عاصم زكريا سعودى .
قال هشام وهبة ، العضو المنتدب للشركة السعودية للمطاعم السياحية ” بلكونة ” ، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية ،أمين لجنة التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بالجيزة ، إنه فى إطار توجه الدولة بالسعى لإستمرار الحركة السياحية الداخلية والخارجية طوال العام بمنطقة الساحل الشمالى ، وإنشائها لمدينة العلمين الجديدة ، فإن الشركة قد إفتتحت فرعاً جديداً للأسم التجارى ” بلكونة ” بالساحل الشمالى ليكون الشقيق الثانى لمطعم بلكونة بالمهندسين والخاضع للإشراف السياحى .

أضاف هشام وهبة ، أن قرار الشركة بإفتتاح فرع آخر للمطعم بمنطقة مارينا ( 5 ) بالساحل الشمالى ، جاء أيضاً بناءً على رغبة العديد من رواد المطعم الذين طالبوا بفتح فرع جديد بالساحل الشمالى خلال فترة شهور الصيف وما بعدها.

أشار العضو المنتدب للشركة السعودية للمطاعم السياحية ” بلكونة ” ، إنه قد تم إختيار الفرع الجديد بعناية شديدة وموقع عبقرى ،على حديقة مطلة على البحر المتوسط بمساحة 600 متر مربع ،وذات طابقين بصالة طعام مغلقة ومساحة أخرى مفتوحة .

أوضح وهبة ، أن الفرع الجديد قد أعد مفاجأة لرواده وزبائنه ،وهو تقديمه لأول مرة للوجبات البحرية ( الأسماك بجميع أنواعه وغيرها من المأكولات البحرية ) وذلك تنفيذاً لرغبات الرواد والزبائن الدائمين للمطعم بفرعه بالمهندسين ، والذين أكدوا على ضرورة تقديم هذه الأطباق والوجبات البحرية المتنوعة فى فرع الساحل الشمالى .

أكد هشام وهبة ، أن الشركة قد دفعت بفريق عمل متميز على أعلى مستوى من الشيفات المتخصصين فى الوجبات الشرقية والغربية ، وكذلك الوجبات البحرية ، فضلاً عن طاقم عمل مدرب وتم تأهيله على تقديم أفضل الخدمات للرواد ، مؤكداً على أن الشركة تعمل دائماً للحفاظ على مستواها المعروف عنها سواء فى الخدمة ونوعية الأطعمة وجودتها المقدمة لروادها وكذلك السعى الدوؤب لتطويرها والإرتقاء بها للأفضل دائماً ،ومشدداً على أن جميع الأطعمة والأغذية والمشروبات المقدمة لرواد ” بلكونة ” صحية وآمنة ومن خير الطبيعة.

وإختتم هشام وهبه تصريحه قائلاً إننا حريصون على الحفاظ على مستوى أسم ” بلكونة ” الذى إرتبط به العديد من الرواد الذين أصبحوا جزء من هذا الكيان ونفتخر بهم ،كما نعلم أيضاً أن هذا المكان قد أصبح جزء عزيز ومهم فى حياتهم، وملتقى لجميع شرائح المجتمع المصرى.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.