.

                         

رئيس مجلس الإدارة .. دكتورة / نبيــــــــــلة ســـــــــامي

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الجمعة 16 نوفمبر 2018 5:54 م توقيت القاهرة

إقرأ حول الكاتب إبراهيب منيب مومني كلاماً مُحترمًا ملفوفاً في رقائق الأدب الأردني

كتب لزهر دخان
رواية " إبراهيم ُمنيب الممومني " الرائعة " على حافة الهوية" يُمكننا من خلالها ملاحظة الإبداع المميز الذي إلتزم الكاتب بوضعه في روايته. ليس كمظهر يليق بها وحفق .بل وضعه حيث رئيناه كلاماً محترمًا ملفوفاً في رقائق الأدب الأردني العربي المميز . الذي لمَّا قرأنه شعرنا بأننا نكاد نكون في غناَ عن من يأدب لنا ألسنة نريدها " إستعدادا للهبة " أحصنة عربية أصيلة لا تصهل الصهلة تلوة الأخرى .وتكتفي بكونها قد نالت نصيبا من الفكر المخطوط في رواية صنعت كي تكون سردا معادا. وجمالا يروي كيف مات الشهداء في يوم الهبة سنة 1989م .
إقرأ حول الكاتب إبراهيم منيب. في هذه الحلقة الجديدة من برنامج إقرأ حول . وإبراهيم هو ابراهيم منيب المومني . إسمه مشهوراً " المومني" ويحمل جنسيته الأصلية " أردني" ومن الشهادات يحمل مؤهله الدراسى "بكالوريوس هندسة كيماوية " وهو لا يزال طالباً حسب أخر سيرة ذاتية له . وكذلك قالت نفس السيرة أن إبراهيم كاتب أعزب. وولد في يوم تاريخ 22 أفريل نيسان من عام 1995م في محل ميلاد هو "الاردن. عجلون. عبين محل الإقامة الاردن. عجلون"
ومن فرط أدبه نال جائزة حصل عليها من وزارة التربية الاردنية لآنه قدم أفضل قصة قصيرة.وتم نشر رواية " على حافة الهوية" من قبل دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.