رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 19 مايو 2024 11:28 ص توقيت القاهرة

إنطلاق الفاعليات الختامية لمسابقة " عين شمس تبتكر" في نسختها الثانية.

كتب-سعيدسعده

انطلقت مساء اليوم الفاعليات النهائية لمسابقة " عين شمس تبتكر" في نسختها الثانية و التي تقام تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و أ.د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث و أ.د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع و البيئة وإشراف أ.د. ماجد غنيمة مدير مركز الإبتكار و ريادة الأعمال بالجامعة .
وفي كلمته أكد أ.د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث ، أن فاعليات مسابقة " عين شمس تبتكر " والتي ينظمها مركز دعم الإبتكار و ريادة الأعمال بجامعة عين شمس، و تقام للعام الثاني على التوالي بمشاركة كليات جامعة عين شمس، تعد النواة الرئيسية التي سينطلق منها مؤتمر الجامعة العلمي القادم ، لافتاً أن الأنشطة التي ينفذها المبتكرون هي تطبيق عملي لفلسفة جامعات الجيل الرابع . وثمَن جهود كافة المشاركين في المسابقة متمنياً لهم التوفيق خلال مشاركتهم في التصفيات النهائية.
ومن المقرر أن يستمرالمتسابقون من الرابعة عصراً و حتى السابعة مساءاً ، في عرض أفكارهم الابتكارية في إطار تنافسي بحرم قصر الزعفران والتي يمكن متابعتها من خلال الموقع التالي:
Conference. asu.edu.eg
على أن يتم توزيع جوائز المسابقة على الفائزين بقيمة ٣٠٠ ألف جنيه، في حفل كبير وذلك في تمام السابعة من مساء اليوم وحتى الثامنة مساءاً ، بحضور عدد من الوزراء و ممثلين من أكاديمية البحث العلمي والأساتذة والطلاب.
يذكر أن المسابقة تشمل مسارين رئيسيين يتنافس فيهما المتسابقون بأفكارهم الإبتكارية ، وهما ( مسار الابتكار ) والذي يستهدف الطلبة و الخريجين الجدد أصحاب الأفكار و المشروعات الناشئة ، ( مسار الباحثين) و الذي يستهدف أعضاء هيئة التدريس و الهيئات المعونة و الخريجين المشاركين في المشروعات البحثية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.