رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:04 م توقيت القاهرة

إن إم سي للرعاية الصحية تستحوذ على "كوزموسيرج"

د ..نبيلة سامى

ان ام سي للرعاية الصحية تنفذ عمليتي استحواذ بقيمة 207 ملايين دولار أمريكي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يناير 2018("ايتوس واير")- أعلنت إن إم سي للرعاية الصحية ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، أنها نفذت عمليتي استحواذ بقيمة 207 ملايين دولار أمريكي، تضمنت 70% من "كوزموسيرج" وبقيمة 170 مليون دولار أمريكي، والاستحواذ على 80% من مجموعة السلام الطبية السعودية مقابل 37 مليون دولار أمريكي.

وقال براسانت منغات، الرئيس التنفيذي لشركة إن إم سي: "إن هذه الاستحواذات والعمليات تنسجم تماماً مع الخطط الاستراتيجية لشركتنا، وستكمل "كوزمسيرج"، التي تقدم خدمات الجراحة التجميلية والطب التجميلي، باقة الخدمات التي نقدمها في "إن إم سي"، فيما سيسهم استحواذنا على مجموعة السلام في استمرارية توسعنا الجغرافي في المملكة العربية السعودية".

وأضاف منغات: "لا يزال السوق السعودي مهماً وواعداً بالنسبة لنا، وعلى الرغم من وصولنا إلى ما يقارب 800 سرير ما بين أصول طبية جاهزة أو تحت الإنشاء في المملكة، لانزال نطمح بالمزيد من التوسع في السوق السعودي".

ومن المتوقع استكمال الاستحواذ النقدي على "كوزمسيرج"، خلال الربع الأول من 2018. وتبلغ القيمة السوقية للشركة 250 مليون دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تعلن عن تحقيق أرباح قبل الفائدة والضرائب قدرها 20.5 مليون دولار أمريكي في 2017 مع وصول الإيرادات إلى 67 مليون دولار أمريكي.

وتدير "كوزمسيرج" 17 عيادة، ويجري حالياً بناء عيادتين جديدتين ومستشفى يضم 10 أسرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
المصدر: "ايتوس واير"

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.