رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 10:01 ص توقيت القاهرة

افتتاح المعرض التمهيدي للعلوم والهندسةISEF 2019

سامح أيوب . الفيوم
الخميس 8 نوفمبر 2018م
"هديب" و"فكري" يفتتحان المعرض التمهيدي للعلوم والهندسةISEF 2019
قام بعد ظهر اليوم الأستاذ محمود عبد الفتاح هديب مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية بالفيوم بافتتاح المعرض التمهيدي للعلوم والهندسة ISEF2019 وذلك بحضور رئيس قسم التطوير بإدارة شرق الفيوم التعليمية الأستاذ / عماد فكري .
حيث ذكر فكري في كلمته أن إدارة شرق الفيوم التعليمية تمثل بعروضها اكبر إدارة تعليمية على مستوى الجمهورية في 64 مشروعا منهم 11 بحثا علميا و8 سلوكي و45 تصميم هندسي وتم تصعيد 22 مدرسة بحضور 8246 طالبا .
ومن الجدير بالذكر أن "هديب" أشاد بالسيمفونية الرائعة التي يقوم بها تطوير شرق بقادته الأكفاء وأن المعرض يسعى لتعليم الطلاب طرق البحث العلمي وتعزيز مهاراتهم في الرياضيات والتصميم الهندسي والتطوير التكنولوجي واشاد برؤية المعرض في تعزيز فهم العلوم ودورها في نهوض الإنسان للتعليم والتثقيف والإلهام.
ومما أثار إعجابه المشاركة بشكل جماعي حيث يسمح بمشاركة 3 في المشروع الواحد على الأكثر حيث يكون لدى الطلاب الفرصة للحُلْم وخَلْق الأفكارِ الكبيرة على أساس التنافس على البحث والتقصّي حيث يخرج المخرج والناتج سواء كان جهازًا أو ابتكارًا أو منهجًا لنظرية جديدة، علمًا بأنه يمكن أن يكون هناك مخرج مادي كجهاز أو أداة أو آلة تساهم في إثبات الفرضية ويمكن الاستفادة منها وتقديمها للمجتمع.
وقد حضر الافتتاح كل من :
الأستاذ / جمعة رمضان . رئيس مجلس أمناء إدارة شرق الفيوم
الأستاذ / ناصر الحادقة . أمين صندوق نقابة المعلمين بالفيوم
الأستاذ / محمد فاروق . مدير مركز التطوير التكنولوجي بمحافظة الفيوم
الأستاذ / محمد عوض الله . مدير الشئون التنفيذية بإدارة شرق
الأستاذ / عبد الرحمن حيدر . مدير التعلم النشط بإدارة شرق الفيوم
وحضر لفيف من المحكمين لاستخراج أفضل النتائج التي تمثل الإدارة وتوجه "هديب" و"فكري" للجميع بالشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد شاكرين حسن تعاونهم مع الفريق .
وهنأ الجميع الفائزين مع تمنياتهم للجميع بالفوز على مستوى الجمهورية وحظا سعيدا لمن لم يحالفهم التوفيق هذا العام وأن يصب ذلك كله في صالح وطننا الحبيب مصر

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.