رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 9 مايو 2024 1:24 ص توقيت القاهرة

الأهلي يقتحم الداخلية ويواصل مطاردته للزمالك

سعيد شفيق

في مباراة رائعة المستوى حقق الأهلي الفوز السابع على التوالي، بعد تغلبه على فريق الداخلية "العنيد" يثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الأسبوع ال 23 من مسابقة الدوري العام لكرة القدم .

وبذلك يصل الأهلي للنقطة 45 من 20 مباراة خلفاً لبراميدز الثاني صاحب نفس الرصيد ولكن من 23 مباراة، والزمالك الأول بــ 52 نقطة من 21 مباراة ويعد تعادل طلائع الجبش مع الزمالك اليوم هو بمثابة الهدية الغالية للفريق الأحمر، الذي يقترب رويداً رويداً لقمة الدوري العام .

بدأ الأهلي كعادته اللقاء مهاجماً من أجل أقتناص الثلاث نقاط مبكراً وبالفعل تحقق له ما أراد بعد تقدمه بهدفين عبر محمد هاني وجونيور أجايي، في الدقائق 20 و 39 لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بالهدفين .

وفي الشوط الثاني هاجم فريق الداخلية وسيطر على وسط الملعب وتقهقر الأهلي إلى نصف ملعبه، حتي أحتسب الحكم محمود البنا ضربة جزاء له في الدقيقة 73 يسجل منها أحمد سعيد أوكا هدف الداخلية الوحيد، لتزداد المباراة أثارة ويواصل الداخلية هجومه من أجل تحقيق التعادل، ومن هجمة أهلاوية رائعة يسجل جيرالدو الهدف الثالث للأهلي ليقضي على آمال الداخلية في أحراز التعادل، ليحقق الأهلي ثلاث نقاط غالية في حين يتوقف رصيد الداخلية عند النقطة 22 ويبقى في المركز الرابع عشر .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.