رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 27 أبريل 2024 2:05 ص توقيت القاهرة

الاتحاد الدولى للصحافة العربية يوجه شكر وتقدير للإعلامى طارق مرتضى

متابعة - علاء حمدي 

قدم الاتحاد الدولى للصحافة العربية شكر وتقدير للصحفى والإعلامى طارق مرتضى على مجهوداته المتميزة فى خدمة الوطن ومساهمته الفعالة فى رقيه .
وجاء هذا بناء على ما قدمه مرتضى باعماله الصحفية او ببرنامجة الجورنالجى . على دوره البارز فى السلم المجتمعى والسلام والمحبة بين الشعوب ودوره الريادى فى التصدى لاعداء الوطن عبر الاعلام.
والجدير بالذكر ان الاتحاد الدولى للصحافة العربية منظمة دولية مستقلة " غير  حكومية " لا تتبع لأي دولة أو حكومة أو حزب  أو تيار سياسي  أو ديني أو عرقي. والاتحاد مسجل بقاعدة بيانات الأمم المتحدة / قسم المنظمات غير الحكومية  و المملكة المتحدة تحت رقم 9599569 بتاريخ 19/5/2015 م , وتصديق السفارة المصرية بلندن فى 28 مايو 2015 تحت رقم 4808 والخارجية المصرية فى 18 يونيو 2015 برقم 5657 وجارى انهاء الاجراءات الرسمية للسلطات بالمملكة المغربية .
ويسعى الاتحاد من خلال ميثاق الشرف الإعلامي العالمي لنشر ثقافة الحوار و السلام، والارتقاء بمسار الإعلام وجعله يخدم البشرية ، والعمل من أجل وجود بشري يعيش في ظل المساواة الإنسانية والعدل الاجتماعي.
 ويسعى ايضاً من خلال عقد الندوات والمؤتمرات و نشر النشرات والمقالات والبيانات والدراسات و الأبحاث إلى تكريس التوعية والتثقيف وفتح بوابات راقية للنقاش والحوار للقضايا المطروحة على الساحة العربية والإقليمية والدولية ، ودعم محبي السلام والمدافعين على القانون الدولي الإنساني ، كما تتمثل رسالة الاتحاد في تعزيز دور الإعلام والمساهمة في تطويره ودعم حرية الرأي من خلال المبادئ الأساسية التي صاغها الإعلان العالمي والقانون الدولي لحقوق الإنسان، والإعلان العالمي لحرية الصحافة وغيره من الصكوك الدولية و البروتوكولات والعهود الدولية للوصول إلى السلام العالمي.
وصرح الدكتور ناصر السلاموني رئيس الاتحاد انه يسعد كثيرا بمجهودات الصحافيين والقيام بدور فعال لخدمة الوطن والرقى به .
وأضاف السلامونى انه يرحب بأى تعاون يفيد الوطن وانه على استعداد لتقديم كل التسهيلات والدعم الادبى والمعنوى لتحقيق ذلك .
واضاف السلامونى انه من خلال تتبع حلقات برنامج الجورنالجى والقضايا التى يطرحها مرتضى وسرعة ايجاد الحل لها من المسؤولين وكذا المبادرات التى يقدمها هادفة وخالصة للصالح العام . وبناء على الوائح تقدم الاتحاد بتقديم هذا الشكر للسيد / طارق مرتضى .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.