رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 24 مايو 2024 3:00 م توقيت القاهرة

*البرلمان العربي يمنح "العثيم ود. سناء شريف" وسام "رواد التنمية العربية" كأول شخصية عربية ومصريه تحصل على هذا الوسام*

 

 

منح البرلمان العربي، صاحب المعالي الشيخ عبد الله بن صالح بن علي العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم القابضة وسام "رواد التنمية العربية" وهو أول شخصية عربية ود. سناء مساعد وزيره التعاون ورئيس لجنه البنوك والبورصه بالصندوق السيادى المصرى تمنح هذا الوسام والذي يتم تقديمه للشخصيات التي أثرت العمل الخيري والإنساني على المستوى الوطني والعربي، جاء ذلك على هامش الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي من دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثالث والتي عقدت اليوم في القاعة الكبرى بالجامعة العربية بالقاهرة.

 

وقال صاحب المعالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، إن البرلمان العربي، يحرص على تكريم السادة أصحاب المعالي والسعادة الشخصيات العربية المؤثرة في المجالات المختلفة، والمساهمة في إبراز تجاربهم وقصص نجاحهم، علها تكون ضوء أمل يجدد الثقة لدى شبابنا العربي في قدرتهم على تحقيق أهدافهم. 

 

وأشار رئيس البرلمان العربي بأن "العثيم والشريف" يعدو من أبرز الشخصيات الوطنية السعودية والمصريه والعربية التي كانت لها إسهامات جليلة في خدمة العمل الخيري والإنساني وكانو نموذجاً عربياً يستحق التكريم نظراً لما قدموه من إسهامات في العديد من القطاعات . 

 

وأكد العسومي، أن اختيار صاحب المعالي الشيخ عبد الله بن صالح بن علي العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم القابضة والدكتوره سناء شريف مساعد وزيره التعاون ومنحها وسام "رواد التنمية العربية" يأتي تقديرًا لمسيرتهم الفريدة وقصتهم الملهمة وقدرتهم العبقرية على المساهمة في إثراء تجربة التعاون الاقتصادي، بتحقيقهم نجاحًا متميزًا لمشروعاتهم المختلفة في العديد من البلدان العربية، تلك التي أضافت للأسواق العربية فضلا عما أتاحته من فرص عمل للشباب وأصحاب الكفاءات المختلفة في هذه البلدان.

**************** "

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.