.

                         

رئيس مجلس الإدارة .. دكتورة / نبيــــــــــلة ســـــــــامي

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الجمعة 16 نوفمبر 2018 5:57 م توقيت القاهرة

البروتوكول الخامس عشر .... السيطره على السلطة بقلم مالك عادل

سنعمل كل ما في وسعنا علي منع المؤامرات التى تدبر ضدنا نهائبا علي السلطة ..متوسلين اليها بعدد من الانقلابات السياسية المفاجئة التي سننظمها بحيث تحدث في وقت واحد في جميع الاقطار ..وسنقبض علي السلطة بسرعة عند اعلان حكوماتها رسميا انها عاجزة عن حكم الشعب .. وقد تنقضي فترة طويلة من الزمن قبل ان يتحقق هذا .. وربما تمتد هذه الفترة قرنا بلا رحمة في كل من يشهر اسلحة ضد استقرار سلطتنا ..
وان تالف اى جماعة سرية جديدة سيكون عقاية الموت وايضا ..واما الجماعات السرية التى تقوم في الوقت الحاضر ونحن نعرفها .. والتى تخدم .. وقد خدمت .. اغرضنا . فاننا سنحلها وننفي اعضاءها الى جهات نائية من العالم.. وبهذا الاسلوب نفسه ينتصرف مع كل واحد من الماسونيين الاحرار الامميين الذين يعرفون اكثر من الحد المناسب لسلامتنا .. وكذلك الماسونيون الذين ربما نعفو عنهم لسبب او لغيره سنبقيهم في خوف دائم من النفي .. وسنصدر قانونا يقضي علي الاعضاء السابقين في الجمعيات السرية بالنفي من اوروبا حيث سيقوم مركز حكومتنا ..
وستكون قرارات حكومتنا نهائيه .. ولن يكون لاحد الحق في المعارضة .. ولكى نرد كل الجماعات الاممية علي اعقابها ونمسخها هذه الجماعات التى غرسنا بعمق في نفوسهم الاختلافات ومبادئ نزعة المعارضة للمعارضة سنتخذ معها اجراءات لا رحمة فيها .. مثل هذه الاجراءات ستعرف الامم ان سلطتنا لا يمكن ان يعتدى عليها .. ويجب الا يعتد بكثرة الضحايا الذى سنضحى بهم للوصول الى النجاح في المستقبل ...

الى اللقاء مع البروتوكول السادس عشر

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.