رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 29 مايو 2024 11:13 ص توقيت القاهرة

" الثقافي المغربي المصري " يهنئ الرئيس السيسي والملك محمد السادس بمناسبة حلول ذكري ليلة القدر

متابعة - علاء حمدي

بعث مجلس إدارة المركز الثقافي المغربي ، برقية تهنئة إلي كل من : فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ، وسعادة الملك محمد السادس العاهل المغربي , بمناسبة حلول ذكري ليلة القدر .

قال الاعلامي بكري دردير نائب المركز الثقافي المغربي ورئيس المركز بمصر بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع أعضاء المركز الثقافي بأن يسعدني أن أتقدم لفخامتكم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية , وسعادة الملك محمد السادس العاهل المغربي بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكري ليلة القدر . ونتوجه إلى الله سبحانه وتعالى في هذه المناسبة المقدسة أن يحفظ أوطاننا، وأن ينعم علينا وعلي سائر الامة الاسلامية بالخير والسلام والأمان".

وأضافت الدكتورة ملكه أكجيل رئيس المركز الثقافي المغربي ببرقية تهنئة مماثلة : داعيةً المولي عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة علي فخامتكم والأمة الإسلامية وشعب مصر والمغرب العظيم بالخير واليمن والبركات وأن يحقق بفضل القيادة الرشيدة كل ما نصبوا إليه من آمال وطموحات مجددين العهد لكم بأن نكون خلف قيادتكم جنوداً مخلصين نحقق بكم ومعكم آمال الشعب المصري والمغربي في النهوض والتقدم .. حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لما فيه الخير للبلاد .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.