رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 2:04 ص توقيت القاهرة

الجمعيات الزراعية بالإسكندرية تنظم حملة تطهير بالكورنيش

 
كتبت جورجيت شرقاوي 
نظمت الجمعيات الزراعية بمنطقة ابيس بالاسكندرية، اليوم السبت، حملة للتطهير والتعقيم بطول كورنيش البحر بوسط وغرب المحافظة، وذلك نظرا الإجراءات الاحترازية التى تقوم بها الدولة المصرية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وتجنب انتقال العدوى بين الأشخاص.
حيث أخذت الحملة فى الانطلاق من امام مبنى الجندى المجهول بمنطقة المنشية وسط المحافظة، وبتواجد سيارات للتعقيم والتطهير ورش طريق الكورنيش لمنع انتشار الفيروس الوبائي وحفاظا على ارواح المواطنين.
وأخذت الحملة فى توجيه التوعية والارشادات لمواطنى المحافظة خلال جلوسهم بكورنيش البحر، بضرورة الالتزام بكافة التعليمات والارشادات الوقاية والحفاظ على الصحة العامة ومنع انتقال العدوى بينهم .

على الجانب الآخر أكد الحاج سيد غنيوة عضو مجلس إدارة الجمعية، أن هذه المبادرات من أجل القضاء على انتشار هذا الفيروس الوبائي والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والحد من انتشار وانتقال العدوى بين الأشخاص، مضيفا أن تعاون جميع الجمعيات الزراعية مع قيادات المحافظة برئاسة اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندريه ونجوى امين رئيس حى الجمرك للتكاتف سويا يدا واحدة بجانب جميع قيادات الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجميع المسئولين بالدولة

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.