رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 أبريل 2024 5:27 ص توقيت القاهرة

الرئيس / السيسي يتقدم جنازة السيد / خالد محي الدين أحد أعضاء مجلس قيادة ثورة 23 يوليو ...

كتبت / د هدى رأفت

تقدم الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنازة العسكرية التي أقيمت اليوم للسيد / خالد محمد أمين محي الدين أحد أعضاء مجلس قيادة ثورة يوليو عام 1952 ومؤسس حزب التجمع .

حضر المراسم المهندس / شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والفريق أول / صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والمهندس / إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية والفريق / محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار رجال الدولة ورموز العمل السياسي والحزبي ، وعدد من قادة القوات المسلحة .

وقام الرئيس / عبد الفتاح السيسي بتقديم العزاء لأسرة الفقيد الذي لبى نداء ربه بعد مسيرة حافلة بالعمل والعطاء ، وكانت له إسهامات قيمة على مدار تاريخه السياسي والوطني بمشاركته في ثورة يوليو المجيدة وتأسيسه لحزب التجمع ، كما حصل الفقيد على قلادة النيل تقديراً لخدمته الجليلة بالقوات المسلحة .

وكانت رئاسة الجمهورية قد نعت روح الفقيد مؤكدة أن مصر ستبقى ممتنة لإسهاماته الوطنية وسيرته الخالدة ، التي ستظل محفورة في تاريخ الوطن بحروف من نور لتحتفظ بمكانتها في ذاكرة العمل السياسي المصري بكل تقدير وإحترام .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.