رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 15 مايو 2024 11:01 ص توقيت القاهرة

الزمالك قادر على الفوز بكل البطولات

كتب / محمود عبد السلام

 

اكد النيجيري "معروف يوسف" لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على أنه سعيد بتجديد عقده مع النادى لمدة موسمين جديدين، وأضاف أنه تم التوصل للاتفاق على المقابل المادي في جلسة مع المستشار "مرتضى منصور" رئيس النادي بعدما شهدت الفترة الماضية خلافات بشأن المبلغ الذي سيحصل عليه .

وأكد "معروف" أنه يسعى للفوز مع الفريق بكل البطولات التي يخوضها الفريق، بداية من لقاء السوبر أمام الأهلي المقرر له يوم 10 فبراير القادم في الإمارات.

وشدد على أن الزمالك قادر على الفوز بلقاء السوبر موضحا أن ما حدث في الماضي لن يتكرر مجددا خاصة وأن لاعبي الزمالك في أفضل مستوى بدني وفني، وشدد اللاعب على أن الخسارة من الأهلي في مباراة الدوري الأخيرة سيكون دافع للاعبي الزمالك للفوز ورد الهزيمة.

وأوضح النيجيري "معروف يوسف" أن الدوري لم ينته والزمالك قادر على المنافسة في الدور الثاني وأضاف أن اللاعبين لا يشغلون أنفسهم بما يتردد حول ما يتردد بأن المنافسة على الدوري شبه محسومة.

وفيما يخص بطولة دوري أبطال إفريقيا أكد معروف أن الزمالك تأهل للمباراة النهائية وخسر اللقب في النسخة الأخيرة أمام صن دوانز ولكن الفريق سيسعى بكل قوة للفوز باللقب في النسخة المقبلة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.