رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 4:19 ص توقيت القاهرة

السيطرة على مشاجرة بالأسلحة بين أبناء عمومة بسوهاج

سوهاج - محمد راغب أبوخضرة
نجحت جهود ضباط مباحث قسم ثان سوهاج ، من السيطرة على مشاجرة بين أبناء عمومة بناحية مدينة ناصر ، وتم ضبط طرفى المشاجرة والأسلحة المستخدمة وتحرر المحضر اللازم .
وكان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج ، قد تلقى إخطارا من اللوء عبد الحميد أبو موسي مدير المباحث الجنائية ، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة بين أبناء عمومة دائرة قسم ثان سوهاج .
وعلى الفور انتقل ضباط قسم ثان سوهاج ، برئاسة المقدم أحمد المولد رئيس المباحث ، والرائد محمد رشوان ، والنقيب بسام حشكل ، ضباط المباحث ، وتبين من خلال الفحص والتحريات نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة على مقعد العائلة ، واستخدم فيها الطرفان الأسلحة النارية .
وتمكن ضباط المباحث من ضبط أطراف المشاجرة وهم " محمود.ع.ف " 19 سنة عامل ، و " محمد.ع.ف " 22 سنة عامل ، و " فتحى.ي.ح " 59 سنة عامل ، و " أحمد.ف.ي " 33سنة عامل ، و " حمادة.ف.ي " 20 سنة عامل ، و " عمر.ف.ي " 22 سنة مصاب بطلق ناري .
وطرف ثان " محمد.ح.م " 30 سنة صاحب مطعم ، و " كريم.ح.أ" 27 سنة عامل ، و " إكرامى.ج.أ" 23 سنة عامل .
كما تم ضبط الأسلحة المستخدمة فى المشاجرة وهى عبارة عت سلاح آلى بحوزة المتهم الثانى من الطرف الأول ، وبندقية خرطوش بحوزة المتهم الثانى من الطرف الثانى ، وفرد خرطوش بحوزة المتهم الأول من الطرف الأول ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف فى شئونها .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.