رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 24 مايو 2024 3:00 م توقيت القاهرة

الشافعي يدين الاستهزاء بكرتونة رمضان للشيخ تركي

كتب/أحمد شندي
أهدى المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عدد من كراتين رمضان لجمعيات خيرية فى منطقة إمبابة ، وتم توزيعها على الأهالى فى المنطقة. وسادت حالة من البهجة وسط أهالى منطقة إمبابة بعد استلامهم هدايا المستشار تركى آل الشيخ، وأعربوا عن سعادتهم لتلك المساهمة التى قدمها، كما عبر الأهالى عن شكرهم لما يقوم به آل الشيخ من مساعدات مختلفة والتى تعبر عن الدور الإجتماعى الذى يقوم به فى مصر وغيرها من الدول.

إلا أنه أثارت صور الكراتين التي يوزعها رئيس هيئة الترفيه السعودية “تركي آل الشيخ“، في بعض مناطق “القاهرة”، بالغضب والاستياء الشديدين من قبل رواد مواقع التواصل وخاصة مع نشر صور للمحتاجين، مما اعتبره مغردون إهانة للشعب المصري.

وأشاد محمد مجدي الشافعي المتحدث باسم حملة مصر اقوي يدين الاستهزاء بكرتونة رمضان للشيخ تركي وان ما حدث من صور ملفتة للنظر تدوالتها كل منصات التواصل الإجتماعي تسيء للشعب المصري صاحب الحضارات والتاريخ العريق والفضل علي كل دول العالم من المحيط للخليج.
وأضاف قائلا:
التكية المصرية بالسعودية التي كانت مصر بترسل فيها الأكل (أرز ولحم) يتوزع للحجاج ببلاش في أي وقت أيام الأسرة العلوية والحكم الاستبدادي والاقطاعيين.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.