رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 24 أبريل 2024 10:49 ص توقيت القاهرة

الشباب والرياضة تُجري قرعة دورى مراكز الشباب المحافظات الحدودية النسخة الثانية بمطروح

كتبت: إنتصار محفوظ سرحان 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية - الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، إجراء قرعة مراكز شباب المحافظات الحدودية لكرة القدم النسخة الثانية، بمشاركة مراكز شباب محافظات مطروح، الوادي الجديد، أسوان، جنوب سيناء، شمال سيناء، البحر الأحمر، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمطروح.

   تُقام البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وبحضور لجنة من وزارة الشباب والرياضة ومنطقة كرة القدم بمطروح ومدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح.

 وأسفرت القرعة عن تقسيم مراكز شباب المحافظات الحدودية المشاركة إلي مجموعتين يقام بينهم دوري من دور واحد، المجموعة الاولي تضم أبطال "الوادي، مطروح، أسوان"، والمجموعة الثانية تضم أبطال محافظات "جنوب سيناء، شمال سيناء، البحر الأحمر"، وتستمر منافسات النسخة الثانية لدوري مراكز شباب المحافظات الحدودية في الفترة من 16-21 مارس الجاري.

في هذا السياق، أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة علي تحقيق الاندماج الكامل بين الشباب من خلال تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي تستهدف الشباب بكافة المحافظات وخاصة في المحافظات الحدودية.

ولفت وزير الرياضة إلي أن إقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية بالمحافظات الحدودية تأتي في إطار رؤية القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام بالمحافظات الحدودية تنميتها فى كافة المجالات وتنمية روح الولاء والانتماء والمهارات واكتشاف الذات والفرص المحيطة لشباب المحافظات الحدودية، ذلك وفقًا لإستراتيجية بناء الإنسان ورؤية مصر 2030.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.