رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 8:32 ص توقيت القاهرة

"العصار" يستقبل " الكسندر بوتابوف" لبحث مجالات التعاون مع الشركات الروسية

د-نبيلة سامي حمدي

استقبل وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار ، السيد الكسندر بوتابوف رئيس مجلس إدارة شركة unalvagonzavod الروسية ، على هامش لقاءات معرض EDEX2018 بهدف عقد شراكات عديدة مع الشركات المختلفة المشاركة وجذب مزيدا من الاستثمارات لمصر .

وقد أكد "العصار" أن هناك تعاون مثمر مع الشركات الروسية فى العديد من المجالات المدنية ، وأعرب عن إمتنانه لمشاركة عدد (١٣) شركة روسية بهذا المعرض والذى يعكس إهتمام القيادة السياسية الروسية فى فتح آفاق للتعاون مع الشركات المصرية والإفريقية وضخ مزيدا من الإستثمارات للقارة الإفريقية .

ومن جانبه أكد "بوتابوف" أن هذا المعرض يعد نجاحا غير مسبوق لمصر يعكس قدرتها فى التصنيع الحربي ويؤكد على جهودها المثمرة لدعم السلام فى المنطقة ، مشيدا بما وصلت إليه مصر من تكنولوجيا هائلة فى مجالات التصنيع العسكرى بعد أن شهدت طفرة ملحوظة فى الصناعة الوطنية جذبت العديد من الإستثمارات أنعكست على التقدم الإقتصادى لمصر وأدخلت الثقة للعديد من الدول لعقد شراكات مع الشركات المصرية كونها بوابة للقارة الأفريقية .

وناقش الطرفان إمكانية التعاون مع الشركة الروسية لإقامة مصنع لتدوير المخلفات ، وفى نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز التعاون القائم فيما بينهما فى المجالات المدنية لتمتد إلى مجالات التصنيع

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.