رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 24 أبريل 2024 3:40 ص توقيت القاهرة

الفراعنة يتوجون بكأس العالم للشباب تحت 19عام

كتب ياسر عياد
توج المنتخب الوطني المصري ببطولة كأس العالم لناشئي كرة اليد، وذلك عقب إنتصاره في نهائي بطولة العالم للناشئين على ألمانيا بنتيجة 32-28.

وكان الفراعنة الطرف المسيطر على معظم أوقات المباراة، حيث نجح صغار الفراعنة في إنهاء الشوط الأول من المباراة بالتقدم على المكينات الالمانية بنتيجة 19-13.
مشوار فراعنة اليد بمونديال الناشئين

وأستهل ناشئو الفراعنة مشاركتهم في البطولة بالإنتصار على السويد بنتيجة 32-29 في الجولة الأولى من دور المجموعات قبل الخسارة المفاجئة أمام فرنسا بنتيجة 24-28 بالجولة الثانية، ثم الانتصار على الصين تايبيه بنتيجة 36-25، والانتصار على كندا بنتيجة 47-20، والمجر بنتيجة 31-24 في ختام دور المجموعات.
وفي الدور ثمن النهائي من المونديال ، فاز منتخب الناشئين على سلوفينيا 30-23، وبربع النهائي حقق الفراعنة الفوز على أيسلندا بنتيجة 35-31.
وفاز المنتخب الوطني للناشئين على المنتخب البرتغالي في نصف النهائي بنتيجة 41-36، ثم على الماكينات الالمانية بنتيجة 32-28 ليتوج بالبطولة لاول مرة في تاريخ الفراعنة 
بقيادة المدرب الوطني ماجدي ابو المجد.

وبهذه النتيجة يكون المنتخب الألماني وصيفا في المركز الثانيبالهزيمة في المباراة النهائية من صاحب المركز الاول المنتخب المصري، والبرتغال في المركز الثالث.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.