رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 2:56 م توقيت القاهرة

الفنانة رزان مغربى تزور مركز رويال للحقن المجهرى بالمنصورة غدا للإحتفال مع أمهات الدقهلية

كتبت هدى العيسوى

تزور غدا الفنانة اللبنانية رزان مغربى مركز رويال للحقن المجهرى بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية للإحتفال مع امهات رزقوا بالاطفال عن طريق التدخل الجراحى من خلال العمليات التى قام بها مركز رويال للخصوبة والحقن المجهرى بالمنصورة , والذى يعد واحد من اهم المراكز الطبية المتخصصة فى مجال الحقن المجهرى على مستوى العالم وفى منطقة الشرق الأوسط .
وستكون الزيارة بمثابة تقديم الشكر للعاملين والقائمين على الصرح الطبى العالمى والذى يشرف عليه الطبيب المصرى العالمى أحمد عاصم الملا استشاري الحقن المجهري وأطفال الأنابيب والمناظير النسائية وخاصة ان المركز ساعد فى علاج كثير من الأمهات اللبنانيات وساعدهم فى الوصول الى هدفهم فى الإنجاب .
واكد الدكتور أحمد عاصم الملا أن التقدم الهائل فى مجال الحقن المجهرى فى مصر أدى الى زيادة نسبة الوفود الأجنبية الى مصر والمهتمين بالسياحة العلاجية وخاصة فى مجال الحقن المجهرى .
يذكر أن زيارة الفنانة رزان مغربى ستتضمن تقديم الهدايا للاطفال الجدد الذين مر على إنجابهم عام من خلال مركز رويال الطبى والدكتور أحمد عاصم الملا , كما ستتضمن الإحتفالية الإعلان عن التكنولوجيا الجديدة والأفكار الطبية الجديدة لتفادى حدوث أى مشاكل خلال فترة الحمل الذى تم من خلال عمليات الحقن المجهرى وأطفال الانابيب .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.