رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 أبريل 2024 11:30 م توقيت القاهرة

( القاضى ) يطلق مبادره لدعم البرنامج الاقتصادى المصرى ويدشن حملة ( استثمر فى الوطن )

كتب /ثروت ابوالمعاطي

دشن محمد عزت القاضى . مؤسس ومنسق حملة تيار الشباب المصرى بالخارج حملة ( استثمر فى الوطن )

وصرح القاضى فى بيان له . تأتى هذه المبادره من تيار الشباب المصرى بالخارج المحب لوطنه ومن منطلق قناعتهم بان الوطن يستحق كل انواع الدعم لما يمر به الوطن فى الوقت الراهن .

وناشد مؤسس الحملة كل الجهات المعنيه بتذليل العقبات ومنح المزيد من التسهيلات لشباب مصر فى الخارج حتى يتمكنوا من الاستثمار فى الوطن الغالى .

واكد ان مصر تمتلك كل المقومات والبيئه والمناخ الجاذب للاستثمار وخصوصا بعد توجه الدوله لتنفيذ مشروعات البنيه التحتيه من شبكة طرق وكبارى ومحطات كهرباء وتجهيز مدن صناعيه جديده صالحه للاستثمار .

واضاف مؤسس ومنسق عام تيار الشباب المصرى بالخارج انه لو حظى وتمتع الشباب المصرى بالخارج بكم التسهيلات والصلاحيات التى تمنح للمستثمر الاجنبى من قبل الدوله لتمكن الشباب المصرى بالخارج ان يحقق نقله وطفره صناعيه زراعيه فى الوطن الغالى مما يصب فى صالح الوطن وزيادة نسبة النمو الاقتصادى فى وقت زمنى قياسى .

وناشد القاضى فخامة رئيس الجمهوريه بصفته وقنوات الدوله المعنيه بالعمل على تدشين ( المجلس الوطنى للشباب المصرى بالخارج ) على ان يفعل دوره على الارض وان يمنح الصلاحيه الكامله للعمل على جذب الشباب المصرى بالخارج وان يكون همزة الوصل بين قنوات الدوله وبين المستثمرين من الشباب المصرى بالخارج .

كما طالب مؤسس ومنسق عام تيار الشباب المصرى بالخارج فخامة رئيس الجمهوريه بالعمل على تدشين و رعايه مؤتمر للشباب المصرى بالخارج على غرار مؤتمرات الشباب المصرى ومؤتمرات شباب العالم التى تستضيفها مصر تحت رعاية فخامته .

واختتم القاضى تصريحاته على الجميع ان يفكر خارج الصندوق ولنتكاتف معا من اجل الوطن . وعلى الجميع ان يعلم انه لن تخرج مصر من ازمتها ولن تتقدم الا بسواعد وعقول ابنائها فى الداخل والخارج ليس بمساعدات الخارج كما يدعى البعض .

مصر فى قلوب كل ابنائها فى الداخل والخارج . وعلى الجميع ان يدرك معنى قيمة وطن باسم وحجم مصر .

حفظ الله الوطن

محمد عزت القاضى
مؤسس ومنسق عام تيار الشباب المصرى بالخارج

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.