رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الأحد 18 أغسطس 2019 12:58 م توقيت القاهرة

القاضي عميد طب بنها : تفعيل المبادرة الرئاسية بتوحيد الامتحانات

القاضي عميد طب بنها تفعيل المبادرة الرئاسية بتوحيد الامتحانات إنشاء وحدة زراعة الكبد وتوفير كافة الإمكانيات لمستشفى بنها الجامعي. كتب محمد صوابى في إطار تفعيل المبادرة الرئاسية لتوحيد الإمتحانات على مستوى الجمهورية، استقبل اليوم د/ مصطفى القاضي "عميد الكلية" و د/ محمد جودة " وكيل الكلية لشئون الطلاب" ود/ محمد عبد السلام " مدير المستشفيات الجامعية" وفد الدعم الفني (it) من وزارة التعليم العالي، حيث بدأت المرحلة الأولى للمبادرة في أغسطس بخمس كليات، و ستبدأ المرحلة الثانية في ٧ مارس القادم والتي ستضم ٢١ كلية من ضمنهم كلية الطب البشري جامعة بنها.

تهدف هذه الزيارة لدعم البنية التحتية الخاصة بالكلية من خلال تدعيم الكلية بالكوادر والإمكانيات المتاحة للتأهيل لذلك، حيث ستساهم المبادرة الرئاسية بعدد من أجهزة الحاسب الآلي توازي أكبر عدد دفعة من طلاب الكلية المتواجدين والذين يقدر عددهم ب ٦٦٣ طالب، ولذلك لتوفير أكبر قدر ممكن من الدعم للطلاب في الإمتحان المعرفي التجريبي في ٧ مارس القادم، على أن يسير نظام الإمتحانات بعد ذلك على هذا النهج.

هذا وقد اشار "القاضي" إلى أن كلية الطب ستشارك في هذه الحملة ب ١٠٠ طالب من خلال إمتحان موحد مقسم إلى ثلاث أجزاء.

كما أكد "القاضي" على دعم الدكتور/ حسين المغربي"رئيس الجامعة" لتجهيز البنية التحتية للكلية بشكل كافئ، مع توفير كافة سبل الدعم الفني بكفاءة عالية لتأهيلها للقيام بذلك على أكمل وجه.
صرحت بذلك إيناس الشيخ مدير
المكتب الإعلامي بكلية الطب جامعة بنها .ومن جهة أخرى. و في إطار الحرص على توفير الدعم اللازم لكافة الأقسام بمستشفي بنها الجامعي للقيام بواجبها المهني على أكمل وجه، قام د/ مصطفى القاضي"رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية" اليوم بمرافقة د/ محمد عبد السلام "مدير المستشفيات الجامعية" بحضور إجتماع مجلس قسم الجراحة العامة برئاسة . د/ عاطف سالم " رئيس قسم الجراحة العامة" ، حيث ضم الإجتماع عدد من كبار أستاذة الجراحة.
تم خلال الإجتماع مناقشة توفير كافة السبل لدعم و انشاء وحدة زراعة الكبد بالمستشفى و العمل على توفير مكان لهذه الوحدة، على أن يتم عرض هذا الموضوع على مجلس إدارة المستشفيات خلال هذا الشهر لإعداد صيغة لبروتوكول العمل.
صرحت بذلك إيناس الشيخ مدير
المكتب الإعلامي

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.