رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 4 مايو 2024 1:33 ص توقيت القاهرة

القباج تلتقى بمشايخ القبائل والعواقل بشمال سيناء

شمال سيناء -صابرين رمضان فهمي 

تعقد حاليا الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، لقاءً موسعًا مع مشايخ القبائل والعواقل والقيادات الطبيعية في قاعة الاجتماعات في مدينة الشيخ زويد، في حضور اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، سعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، أعضاء المجموعة البرلمانية بالمحافظة.

وأكدت الوزيرة في بداية اللقاء علي اهتمام وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة شمال سيناء من خلال حزمة من المشروعات للتمكين الاقتصادي والحماية الاجتماعية والرعاية الصحية والأسرية.

وأشار اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، علي قيام وزارة التضامن الاجتماعي بتقديم حزمة من المشروعات في شمال سيناء منها تمويل حفر 22 بئر بقري الشيخ زويد وإنشاء محطات تحلية المياه وإعادة تأهيل المنازل ورفع كفاءتها.

ووجه سعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، الشكر لفخامة السيد رئيس الجمهورية علي الدعم المتواصل لشمال سيناء وخاصة مدينة الشيخ زويد، كما وجه الشكر لدولة رئيس الوزراء ولكل الوزارات علي الزيارات المتكررة وإقامة مشروعات بشمال سيناء، بجانب توجيه الشكر للقوات المسلحة والشرطة علي تطهير سيناء من الإرهاب، مؤكدًا أن لوزارة التضامن الاجتماعي دور بارز في قري شمال سيناء من خلال حفر الآبار وإعادة تأهيل المنازل ومشروعات الرعاية الاجتماعية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.