رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 4 مايو 2024 12:52 م توقيت القاهرة

القبض على 5 افراد بسوهاج لقيامهم بالتنقيب على اثار.

مصطفى الجدامي

 

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة حى الكوثر شرق سوهاج من إلقاء القبض اليوم، الأحد، على 5 أشخاص أثناء القيام بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل مصنع بالمنطقة الصناعية الثانية بحى الكوثر.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم شرطة الكوثر يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات عن قيام بعض الأشخاص بأعمال الحفر والنقيب عن الآثار بدائرة القسم.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات تم الدفع بفريق بحث أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، وذلك بالاشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، وقد تمكن فريق البحث من إلقاء القبض على "مينا. ش. م.م" 29 سنة حاصل على دبلوم، و"عادل. ف.ج. م" 38 سنة سائق بهيئة السكة الحديد ويقيمان دائرة قسم ثان سوهاج، و"أيمن. م. ف. ى" 43 سنة عامل، و"ديفيد. ع. ف. ب" 31 سنة حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، و"نشأت. ف. ب. ح" 36 سنة عامل بهيئة السكة الحديد ويقيمون دائرة قسم أول سوهاج، تم ضبط أدوات الحفر والتنقيب، تم التحفظ على المضبوطات.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بالحفر والتنقيب بحثاً عن الآثار، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 143 إدارى القسم لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.