رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 18 أبريل 2024 11:57 م توقيت القاهرة

المفوض الدكتور هيثم أبو سعيد يدين استهداف ناقلة النفط النرويجية

بقلم ........محى البدوى
ادان السفير الدكتور هيثم ابو سعيد مفوض اللجنة الدولية لحقوق الانسان ورئيس وكالة الانباء الدولية لحقوق الانسان استهداف ناقلة النفط النرويجية بطوربيد قبالة السواحل الاماراتية معلنا أن هذا الاستهداف يمثل خطورة واضحة على زعزعة امن واستقرار المنطقة بشكل كامل وان هذا الاستهداف المباشر لناقلات النفط بالسواحل الاماراتية ليس الأول من نوعه وان هناك مخطط ومؤامرة للسيطرة على سوق النفط العالمى.
وجاء هذا البيان بعد متابعة السفير الدكتور هيثم ابو سعيد مفوض اللجنة الدولية لحقوق الانسان ورئيس وكالة الانباء الدولية لحقوق الانسان للاحداث الراهنه بالمنطقة حيث أفادت وسائل الإعلام والجهات الرسمية صباح اليوم أن ناقلة نفط مملوكة لشركة فرونت لاين النرويجية قد أصيبت بطوربيد قبالة ساحل الفجيرة الإماراتية.
هذا وقال الأسطول الخامس الأمريكي إن البحرية الأمريكية موجودة في منطقة الحادث وتقدم المساعدة
وفي وقت سابق أعلنت البحرية البريطانية أنها على علم بحادث وقع في خليج عمان بالقرب من الساحل الإيراني
وقالت وسائل إعلام إيرانية، نقلا عن مصادر محلية عمانية إن انفجارين كبيرين استهدفا ناقلتي نفط في مياه بحر عمان، صباح اليوم الخميس وهذه الامور تسبب ازمة حقيقية بالمنطقة.
هذا وقد صرح السفير الدكتور هيثم ابو سعيد ان هذه الازمة وتلك الاستهدافات ترعاها وتمولها دول بعينها ولها مصلحة كبري فى ذلك حيث أن تلك الاستهدافات ستتسبب فى النهاية الى كوارث حقيقية سيدفع ثمنها الكثير من الأرواح البشرية وتدمير دول بأكملها.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.