رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 27 أبريل 2024 10:20 ص توقيت القاهرة

المنظمة الأفروأسيوية تكرم محمد مرغم لجهوده في 2023

كتبت هدى العيسوي
تصدر رائد الأعمال محمد أحمد علي مرغم، قائمة الشخصيات الملهمة في عام 2023، حيث حصد العديد من الجوائز والتكريمات لدوره خلال العام الجاري، أبرزها تكريم المنظمة الأفروأسيوية ومنحه العضوية الفخرية.
ويشغل محمد مرغم عدد من المناصب أبرزها القائم بأعمال المنسق المساعد بلجنة حقوق الإنسان بدول المنطقة العربية، والقائم بأعمال المنسق المساعد للشؤون السياحية بالمنطقة العربية وذلك داخل المنظمة الأفرو أسيوية للشئون الاقتصادية والعلاقات الدبلوماسية.
فضلا عن دوره القيادي بالمنظمة الأفرو أسيوية، ودوره كمراسل صحفي بدول الخليج العربي وغيرها من المناصب التي شغلها خلال مسيرته المهنية.
وحصل محمد أحمد علي مرغم على عدد من الأوسمة والجوائز وكذا شهادات التقدير، أبرزها حصوله على شهادة التحكيم الدولي في المنازعات المدنية والتجارية من المنظمة الأفرو أسيوية للتحكيم الدولي، وكذا الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي من المنظمة الأفرو أسيوية للشئون الاقتصادية والعلاقات الدبلوماسية.
هذا بالإضافة إلى عدد من التكريمات وشهادات التقدير لدوره في المنظمة الأفرو أسيوية خلال عام 2023، وكذا العضوية الفخرية من المنظمة، فضلا عن دوره في تغطية أحداث وأخبار الخليج العربي خلال عمله كمراسل صحفي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.