رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 12 أغسطس 2022 3:50 ص توقيت القاهرة

ايمان الحسيني: اجمعي بين الأناقة والعصرية بهذه الخطوات

سامح علي 

كثيرا من الفتيات والسيدات تجبرهن الظروف على ارتداء الملابس الرسمية والبليزر بسبب ظروف العمل أو مناسبات رسمية ، ولكن بعضهن لا يعرف كيفية تنسيق البدلة او البليزر بشكل صحيح.

تقول مصممة الأزياء ايمان الحسيني، ان تنسيق البليزر مع الملابس يُضفي جاذبية عالية على الإطلالة، وسحراً خاصاً يجمع بين العصرية والأناقة، حيث يمكن تتسيق بليزر قصير باللّون الأسود، مع تنورة باللّون الأبيض، وبلوزة مقلمة باللّونين الأبيض والأسود، لوك أنيق، كما يمكن تنسيق بليزر الألوان مع بلوزة سادة او تيشيرت سادة ، ليضفي إطلالة لافتة ومميّزة، كما يمكن  تنسيق البليزر مع ملابس قصيرة خيار ناجح ولافت للأنظار، لا تفوتيه لهذا الصيف.

واضافت ايمان الحسيني كما يمكن تنسيق البدلة الرسمية، فيمكن اختيارها سادة اللون مثل الابيض او سوداء مع بلوزة بيضاء او لون الأخضر، نُسق مع قميص بنفسجي اللّون، وحقيبة يد بنفسجية أيضاً، تنسيق لافت وإطلالة رائعة بألوان لافتة، كما يمكن تنسيق بدلة باللّون البيج، مع قميص أبيض اللّون. إطلالة كلاسيكية لافتة ومميّزة. إذا كنت من محبي هذه الأساليب من طقم عصري إلى بدل رسمية.

واوضحت ايمان الحسيني كما يمكن تنسيق البليزر فوق الملابس اليومية، إذا كانت غير منسقة تُضفي شياكة على أي إطلالة، مثل تنسيق تيشيرت ابيض وبنطلون جينز مع بليزر يغير الشكل من لوك كاجوال إلى لوك كاجوال شيك.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.