رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 24 أبريل 2024 6:01 ص توقيت القاهرة

باسم قياتي.. نموذج جديد من نماذج نجاح الشباب المصري

أحمد ندا
نموذج جديد من نماذج النجاح لدى الشباب، إنه الشاب العشريني باسم قياتي محمد الذي قرر أن يغير حياته ولا ينتظر وظيفة من الدولة ليبدأ مشروعه الخاص في مجال التسويق الإلكتروني.
"باسم قياتي"، 24 سنة، خريج نظم معلومة إدارية، بعد تخرجه مباشرة قرر تكوين فريق له من شباب في مثل عمره كي يعملون بمجال التسويق الإلكتروني دون الجلوس على المقاهي في انتظار فرص عمل.
وعلى الرغم عدم امتلاك هؤلاء الشباب إلا أفكار ومواهب فقط ألا إنهم حققوا نجاحات كبيرة سويا حيث قاموا بعمل تسويق إلكتروني لكبرى الشركات والمحلات والمصانع ليصبحوا حاليا أهم وأشهر فريق تسويق إلكتروني في مصر.
يقول باسم قياتي في تصريحاته: حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب هذا هو الشعار الذي أسير به فنجحت في عملي وأصبحت واحد من أهم المتخصصين في مجالي وهكذا فريق عملي الذي لا أخطو خطوة واحدة إلا بهم ولولاهم ما وصلت إلى ما أنا فيه.
ونصح قياتي الشباب بعدم انتظار الفرصة بل صنعها كما فعل مؤكدا أنه كاد أن يكون مصيره الجلوس على القهوة لو لم يتحرك بنفسه ويبدأ في مهنة يحبها مع أصدقاءه ليصبحوا معا نموذج من نماذج النجاح لدى الشباب المصري.
وتمنى في نهاية حديثه أن يلتقي يوما بالرئيس عبد الفتاح السيسي وأن يكون من المدعوين في مؤتمرات الشباب التي رآها خير تحفيز للشباب المصري للعمل وتحقيق النجاح.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.