رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 19 مايو 2024 7:34 ص توقيت القاهرة

برلمانيون أشمون في اجتماع مع سرور لمتابعة سير حياة كريمة و«الخشن»: ضم العزب مرحلة أولى 

المنوفية- رضا جابر 

عقد  اليوم  سامى سرور رئيس مركز ومدينة أشمون اجتماعا تنسيقيا مع نواب دائرة أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك لتنفيذ آليات مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون. 

بحضور كلا من، أحمد الخشن نائب دائرة أشمون، صابر عبدالقوي ابويوسف عضو مجلس النواب ، عصام ياسين عضو مجلس النواب، علاء ناصف طاحون عضو مجلس الشيوخ، حنان يشار عضو مجلس النواب. 

وخلال الاجتماع تم مناقشة آليات مشروعات الخطة التنفيذية للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وتم تبادل الرؤى والأفكار من جانب النواب ورئيس المدينة للوقوف على أهم الاحتياجات والمتطلبات الأساسية التي يحتاجها المواطن الأشموني بمختلف القطاعات الخدمية للارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات بقرى مركز أشمون. 

وقال النائب "أحمد الخشن "أن أمكانيه ضم العزب التابعة لمدينة أشمون داخل المبادرة كمرحله أولى، وعرض كل الملفات والطلبات التى تشغل الشارع الاشمونى والعمل الجاد علي حلها، والتأكيد على سرعة البدء في تنفيذ المبادرة لتحقيق طفرة ملموسة بالقرى. 

ومن جانبه أكد "الخشن" أن المبادرة تهدف في المقام الأول إلى بناء المواطن المصري وتقديم كافة الخدمات له بشكل حضاري وفقاً لخطة الدولة الاستراتيجية ورؤية 2030، فضلاً عن التأكيد على مواكبة الجهود التنموية التي تنفذها الدولة المصرية بشتى القطاعات الخدمية والتي سوف يلمسها المواطن الأشموني خلال الأيام القادمة على أرض الواقع.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.