رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 2 أكتوبر 2022 9:05 م توقيت القاهرة

بعد زواجها عرفيًا.. طالبة تحاول انهاء حياتها بعد رفض والدتها تجهيزها بدسوق كفرالشيخ

كتب محمود علوان 
شهدت قرية كفر العرب التابعة لمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، محاولة انت*حار طالبة بالصف الثالث الإعدادي، عن طريق قيامها بالقفز من الطابق الأول علوي بمنزل والدتها بالقرية، وذلك على خلفية مشادات نشبت بينها وبين والدتها بسبب عدم قيام والدتها بتجهيزها من زوجها التي تزوجته عرفي، لتقوم بالقفز من الطابق الأول محاولة الانت*حار.

تفاصيل الواقعة 

البداية عندما تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق، بلاغ بمحاولة فتاة الإقدام على الانتحار، بأن قامت بإلقاء نفسها من الطابق الأول بمنزل أهليتها بقرية كفر العرب التابعة لدائرة المركز.

لي الفور انتقل ضباط المركز تحت إشراف العميد أحمد السكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، إلي المستشفى وبسؤال الفتاة التي تبين أنها تدعي  ب. ز. ع. ش  17 عام، وطالبة بالصف الثالث الإعدادي، مقيمة بقرية كفر العرب، أقرت أنها حاولت الانتحار عن طريق القفز من الطابق الأول بعد مشاجرة مع والدتها  ربة منزل، وذلك لطلبها منها تجهيزها لجوزها عرفي دون علم ذويها وأهليتها من  ا. أ. س. ب  19 عام، ويعمل خطاط، وعلى إثر هذه المشادة قامت بإلقاء نفسها من الطابق الأول علوي لتصاب بكدمات وسحجات وكسور.

حرر محضر بذلك حمل رقم 11476 جنح مركز شرطة دسوق، وجري العرض علي جهات التحقيق لمباشرة التحقيق في الواقعة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.