رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 27 أبريل 2024 12:18 ص توقيت القاهرة

بيان المتحدث العسكري بشأن الهجوم الإرهابي على أحد النقاط الأمنية بشمال سيناء

كتبت / د . هدى رأفت

أصدر المتحدث العسكري العميد / محمد سمير بياناً بشأن الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع مساء الخميس

إثر انفجار سيارة مفخخة بقرية السبيل بمدخل مدينة العريش مما أدى إلى إرتقاء 8 شهداء من الجنود و12 مصابًا و6 ناجين بعد العثور على 5 جثث جديدة ملقاة لشهداء الكمين، وذلك إثر الهجوم الإرهابي الذي شنته عناصر بيت المقدس بإستخدام سيارة مفخخة فجرتها بإحدى النقاط الأمنية .
وأعقبها هجوم عدد كبير من التكفيرين على أفراد الكمين عقب الانفجار، مما أسفر عن استشهاد 8 جنود وإصابة 12 آخرين، بينهم الرائد محمد إمبابي 30 عامًا أصيب بطلق ناري بالظهر، كما عثر على 6 جنود نجوا من الهجوم، وتم نقل جثث الشهداء والمصابين إلى المستشفى العسكري بالعريش.
جاء في البيان :

( قامت مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية مساء اليوم الخميس الموافق 24 / 11 / 2016 بمهاجمة أحد نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعى المفخخة والمحملة بكميات كبيرة من المواد شديدة الإنفجار .
على الفور تم الإشتباك معهم بواسطة أفراد الكمين بكافة وسائل النيران وتمكنت عناصرنا من قتل عدد (3) من العناصر الإرهابية وإصابة آخرين ، وجارى إستكمال أعمال البحث والتمشيط للمنطقة للقضاء على باقى العناصر التكفيرية .
وقد أسفرت إنفجار العربة المفخخة وأعمال الإشتباكات بالإضافة إلى إنفجار عبوة ناسفة فى أحد المركبات عن إستشهاد (8) من أفراد القوات المسلحة . 
وتؤكد القوات المسلحة أن هذه الأعمال الدنيئة لن تثنيها عن تأدية واجبها للقضاء على الإرهاب وإستمرار تأمين مقدرات الوطن ) .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.