رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 6 مايو 2024 5:33 ص توقيت القاهرة

تصرفات تغضب مولود برج السرطان

كتبت مني احمد 
التحدث عنه من وراء ظهره
يشعر أي شخص بالغضب عندما يعلم أن أي شخص تحدث عنه من وراء ظهره، وقد يصاب بالجنون، خاصة عندما يقال عنه ماليس فما بالك ببرج السرطان الذى يكره الخيانة والكذب، لذلك لن يغفر لمن اغتابه في غيابه على الإطلاق

التدخل في حياته الخاصة
يميل برج السرطان للاحتفاظ بأسرار حياته الخاصة، ولا يطلع عليها أحد، لذلك يشعر بالانزعاج والغضب الشديد عندما يتدخل أحد في حياته الخاصة، ويملى عليه ما يجب أن يفعله أو يكف عنه.

الأشخاص المزيفون
يفضل السرطان الصراحة التي تعتبر منهجه الأساسى في الحياة، لذلك يشعر بالغضب الشديد والإزعاج عندما يكتشف أي شخص مزيف في حياته، ولا يسامحه أو يغفر له خطيئته بل يطرده من حياته فوراً.

الخيانة
يقدر برج السرطان الإخلاص له، ويتعامل مع أحبائه بهذا الأسلوب، لذلك يشعر بالغضب الشديد عندما يكتشف خيانة أحد المقربون له، الأمر الذى يدفعه لإنهاء علاقته به نهائياً.

استغلاله
لا يقع برج السرطان في الحب بسهولة، لذلك عندما يفتح قلبه لأحد ينتظر منه الإخلاص له، ومبادلته نفس المشاعر والإخلاص، لكن عندما يكتشف أن الطرف الأخر يستغله للفت إنتباه أحد له أو لحاجته للشعور بالحب الذى أعطاه السرطان له، يشعر بالانزعاج والغضب الشديد والرغبة في الانتقام ويطرده من حياته ولا يستطيع الدخول في علاقة أخرى بسهولة

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.