رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 17 مايو 2024 7:05 م توقيت القاهرة

تعاون بين منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان والهيئة العامة للنظافة والتجميل بحي مدينة حلوان وشركة ( انفيروا ماستر )

تعاون بين منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان والهيئة العامة للنظافة والتجميل بحي مدينة حلوان وشركة ( انفيروا ماستر )
كتب : ممدوح السنبسي 

تحت رعاية الدكتور مينا يوحنا يوسف رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الانسان  تم اليوم  اتفاق تعاون بين منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان والهيئة العامة للنظافة والتجميل بحى مدينة حلوان وشركة( انفيروا ماستر) حيث قام  المستشار . محمد توفيق مدير فرع المنظمة بالقاهرة بتكليف كلا من : 
ألأستاذ.  ابوزيد عبدالله  رئيس لجنة الشباب والأستاذ.  مصطفى حلمي منسق لجنة الشباب بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل ومسئولي حي مدينة حلوان وشركة النظافه ( أنڤيروا ماستر)
وتم الاتفاق مع كلآ من: 
المهندس. عبد اللطيف محمد عبد اللطيف مدير الهيئة والمهندس. حاتم الهواري مدير المشروع  والمهندس. محمودفتحي مدير  فرع الهيئة بحلوان البلد والاستاذ. عادل احمدعبد التواب مدير الحملة

حيث تم الاتفاق علي وضع خطة عمل لتعاون المنظمة مع الشركة المسؤولة  وحي حلوان لإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع الرئيسية الموجوده بحلوان . وتم اليوم الإنتهاء من رفع القمامة والمخلفات الموجودة بشارع الحرير  علي أن يستمر العمل في جميع المناطق في الأيام القادمة. 

قام الدكتور مينا يوحنا يوسف رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بتوجيه الشكر والتقدير للمستشار محمد توفيق مدير فرع المنظمة بمحافظة القاهرة وأعضاء المنظمة علي الاهتمام بحياة الإنسان من أجل بيئة نظيفة ومن أجل حياة خالية من الميكروبات كل الشكر لمجهوداتهم الطيبة ومباركة هذا الاتفاق الذي تم لأنه في مصلحة  الوطن والمواطن لنظافة الشوارع ورفع القمامة لمنع انتشار التلوث وحتي يعيش الإنسان المصري في بيئة نقية نظيفة 
 
وكذلك تم توجيه الشكر والتقدير للهيئة العامة للنظافة والتجميل بحى مدينة حلوان وشركة (انفيروا ماستر ) علي الجهد الكبير المبذول وذلك لدعمهم في الاهتمام في عملية النظافة والمحافظة علي شوارع المدينة خالية من القمامة التي تؤثر علي الإنسان في جلب الأمراض المعدية والوثائق البيئة كل الشكر لكل من يعمل من اجل مصرنا الحبيبة  حتى يعيش الجميع في جو صحي نظيف نقي وهذه هي السعادة وحتي يعم الأمن والأمان والاستقرار والمحبة بين الناس حفظ الله مصر قيادة وشعبا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.