رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 8:45 ص توقيت القاهرة

جامعة القاهرة تنعي مدرس مساعد بكلية الهندسة

هاني قاعود.
وكتب السيد تاج الدين عميد الكلية على صفحته بموقع "فيسبوك": "نعزي أنفسنا، والدكتور رئيس جامعة القاهرة وإدارة الكلية وإدارة تنعي بيالغ الحزن والأسى الفقيد الزميل أحمد يحيى المدرس المساعد بقسم هندسة التصميم الميكانيكي توفي إلى رحمة الله تعالى اليوم إثر حادث أليم على محور صفط اللبن" وهو في طريق عودتة من العمل بالجامعة إلي منزلة الكائن بمدينة كرداسة
يذكر ان الراحل أ. د احمد يحيي المدرس المساعد بكلية الهندسة من مواليد مركز ومدينة كرداسة بالجيزة
رحم الله الراحل ورحم كل موتي حادث انقلاب ميكروباص محور صفط اللبن.
ننشر أسماء ضحايا ومصابين حادث سقوط سيارة صفط اللبن
أسماء ضحايا ومصابين حادث سقوط سيارة ميكروباص أعلى محور صفط اللبن الذي أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 4 آخرين.
والمتوفين هم:
فهد عبدالباسط عبدالفتاح 21 سنة، وأحمد يحيى صلاح 30 سنة، حلمي محمود عواد 63 سنة، أحمد إبراهيم عبدالحليم 39 سنة، مجيد أمين نصار 52 سنة، مسعد فاروق عبدالفتاح 45 سنة، رضا فايق شعبان 32 سنة، وجثة مجهولة الهوية.

والمصابين هم:

محمود محمد محمد 43 سنة خلع بمفصل الكتف وشرخ بالترقوة، بلال السيد عبدالعزيز 43 سنة جرح كدمي بالرأس من الجهة اليمني وكدمة أعلى الكتف وشرخ بالترقوة، ووليد عبدالرحمن توفيق 25 سنة وأصيب بجرح كدمي عميق بمؤخرة الرأس وخدوش وكدمات بالوجه، وهدى محمد عبدالحليم 46 سنة مصابة بجرح كدمي بمقدمة الرأس وكدمة بالأنف وتورم وزرقه بالعين اليمنى واليسرى واشتباه بنزيف داخلي ونزيف بالمخ وجرح قطعي بمفصل القدم اليسرى وكسر متهتك أسفل عظمة الفخذ الأيسر.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بسقوط سيارة ميكروباص محملة بالركاب من أعلى محور صفط اللبن، على الفور تم الدفع ب 4 سيارات إسعاف تولت نقل المصابين إلى المستشفي، وعمل رجال المرور على إزالة آثار حطام الحادث وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها.

وتبين من التحريات أن السيارة تجاوزت السور الحديدي بسبب السرعة الزائدة ولم يتمكن السائق من التحكم بها مما أدى إلى اختراقها السور والسقوط أرضا، ووفاة الضحايا بسبب شدة الارتطام بالأرض.

أكد أحد شهود العيان أنه شارك في نقل المصابين إلى المستشفي ومساعدة رجال الإسعاف في نقل الضحايا من مكان الحادث تمهيدا لتسليم الجثث لذويهم.

وتابع أن السيارة الميكروباص كانت متجهة من منطقة كرداسه إلى جامعة القاهرة وأضاف أن ركاب الميكروباص أعمارهم تتجاوز الثلاثين عاما "كل اللي كان في رجالة أعمارهم فوق٣٠ و٢سيدات إعمارهم فوق ٣٠

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.