رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 18 أبريل 2024 8:28 م توقيت القاهرة

حجز محاكمة نبوية أنوش في نشر الفسق والفجور للحكم في 30 أبريل

  امل كمال 

قررت المحكمة الاقتصادية اليوم السبت، حجز محاكمة نبوية أنوش صاحبة قناة يوميات أنوش، لاتهامها بنشر الفسق والفجور من خلال فيديوهات أظهرت فيها مفاتنها لجلب المشاهدات والعائد المادي، لجلسة 30 أبريل للحكم.

وقررت الجهات المختصة بالقاهرة، إحالة صاحبة قناة يوميات أنوش للمحاكمة، وذلك على خلفية اتهامها بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

وبدأت شهرة صاحبة قنوات روتين أنوش مع ظهورها على قناة مملوكة لها باسمها على يوتيوب، ظهرت من خلالها بتقديم أعمال منزلية من بينها كيفية تنظيف المنزل والطهي وأعمال أخرى، لكنها لم تجذب المشاهدين في بداية الأمر، فأشار لها أحد المتخصصين ممن استعانت به لترويج قناتها بضرورة تقديم محتوى مثير تقدمه بالظهور بملابس شفافة وتقديمه بطريقة مثيرة، وذلك حسب اعترافاتها أمام جهات التحقيق.

وأثبتت تحريات الأجهزة الأمنية، امتلاك أنوش إحدى قنوات اليوتيوب وعلى انستجرام باسم يوميات أنوشة أبسط خلق الله، بالإضافة إلى العديد من الصفحات الأخرى جميعها تبث فيديوهات بث مباشر، وأخرى مسجلة لإحدى السيدات وهي تؤدي أعمالا منزلية، من أجل إثارة الغرائز الجنسية؛ لزيادة نسب المشاهدات لديها للحصول على عوائد مالية.

وبتكثيف التحريات تمكنت قوات الأمن من تحديد هويتها، حيث إنها تدعى نوبية.ج، وأنشأت تلك الصفحات مستغلة عرض مفاتن جسدها، والظهور في أوضاع تثير الغرائز لدى المشاهدين؛ من أجل حصول على مبالغ مالية من تلك التطبيقات، وذلك بالمخالفة لأحكام القانون، ومخالف لقيم وعادات وتقاليد المجتمع المصري

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.