رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 16 مايو 2024 5:43 م توقيت القاهرة

حزب ابناء مصر .. شعارنامصر في الدم

كتب / شريف الجوهري
في إطار عمل فريق حزب أبناء مصر التطوعي الخدمي الذي يساعد في رفع المعاناه عن المواطنين يتحدث المهندس/مدحت بركات رئيس الحزب ويقول / في هذا التوقيت الحرج والفتره التي تمر بها البلاد نسعي الي توفير المساعدات سواء كانت غذائية او طبيه او توعية صحيه في كل مكان وانه لابد من الجميع ان يتكاتف لكي تمر هذه الازمه بسلام كما اكد الأستاذ/ محمود رسلان امين عام القاهره ان حزب أبناء مصر يساعد المواطنين في كل مكان علي مستوي الجمهوريه.
وفي هذا الإطار يتحدث الأستاذ/ احمد حسني امين مساعد القاهره ويقول ان كل قيادات الحزب والشباب متواجدين علي مدار اليوم في كل مكان .
كما اشار الدكتور / اسماعيل صدقي امين شؤون العضويه في الحزب الي المجهود الذي تقوم به الدوله من قرارات وترتيبات علي المستوي العام لذلك نقوم كحزب بمساندة الدوله في كل شئ.
وفي هذا السياق يتحدث الاستاذ / اسماعيل رشدي امين قسم المرج ويقول ان العمل العام يتطلب التواجد المستمر بين المواطنين والمساعده علي حل المشاكل بصوره سريعه .
كما اضاف الاستاذ / احمد عامر الامين المساعد ان هذا الحزب ولد من الشارع المصري لذلك نتواجد دائما في كل مكان وفي اي وقت .
وفي نهاية الحديث يذكر الأستاذ/ محمد العمده رئيس لجنه الخدمات بامانه المرج أن شعار الحزب هو الاساس في العمل ونؤكده في كل ما نفعله شعارنا مصر في الدم .
حيث قام ابناء امانة المرج بتعقيم وتطهير الميادين والشوارع والمحلات ومحطة مترو الانفاق .المرج القديمه .ويستمر ابناء امانه قسم المرج فى التعقيم للأماكن التى لم يتم تعقيمها اليوم فى الايام القادمه.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.