رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 3:54 م توقيت القاهرة

حصرياً لشبكة مصر 24 ..غداًَ.. احتفالية كبرى لتدشين الإنطلاقة الجديدة لبوابة "الجمهورية أونلاين"

متابعة د. هدى رأفت

أعلن الكاتب الصحفي سعد سليم ، رئيس مجلس إدارة "دار التحرير للطبع والنشر" تدشين التطوير الجديد لبوابة "الجمهورية أونلاين" في 11 صباح غدً الثلاثاء في إحتفالية كبرى، بقاعة الإحتفالات بالمؤسسة، بحضور الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وأعضاء الهيئة والكاتب الصحفي عبدالرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية، والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، ودكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والمهندس ياسر القاضي وزير الإتصالات.

كما يشارك بالحضور الدكتور صلاح حسب الله المتحدث بإسم مجلس النواب، والمستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب ولفيف من القيادات البرلمانية وعدد من رؤساء اللجان بالبرلمان ، ورموز الصحافة و الفن والرياضة.

وأكد الكاتب الصحفي سعد سليم ، رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر أن الموقع سوف يشهد إنطلاقة فى عالم الصحافة الالكترونية بشكل ومضمون جديد يلبى إحتياجات و إهتمامات القارئ ونقل نبض الشارع بالصوت والصورة.

وشدد " سليم " على أن هذا التطوير لبوابة مؤسسة دار التحرير يأتي بعد أن تم بالفعل تدشين مواقع جديدة لإصدارات عقيدتي والكورة والملاعب وحريتي والجازيت في إطار خطة المؤسسة للإرتقاء بكل مواقع إصداراتها لتحقق الطفرة الصحفية المأمولة ولتكون إضافة لموارد المؤسسة.

و أشار رئيس مجلس إدارة دارالتحرير للطبع والنشر إلى أنه خلال أسابيع قليلة سيتم إطلاق البوابة الفرنسية لجريدة "البروجريه" لتحقق إضافه كبيرة وهامة لمؤسسة دار التحرير حيث ستساهم هذه البوابة في نقل الصورة المضيئة لمصر لكافة الدول الناطقة بالفرنسية.

ومن جانبه، أكد الكاتب الصحفي عبدالنبي الشحات، رئيس بوابة الجمهورية أونلاين ، أن هناك عدد كبير من الأبواب الصحفية تضمنها التطوير الجديد للبوابة لتواكب الغزو التكنولوجي و"السوشيال ميديا "التي تستخدمها بعض التنظيمات و الدول كمنصات لترويج الأكاذيب وهو مايتطلب وجود أذرع إعلامية قوية قائمة على أسس وثوابت وطنية لمواجهة مثل هذه المنصات.

وأضاف "الشحات" أن من هنا كانت بداية إنطلاق "الجمهورية أونلاين" في ثوبها الجديد ، مشيراً إلى أنه يستعد خلال شهر من الآن لإطلاق "الجمهورية تي في" للتحقيقات والتقارير والأخبار المصورة لحظة بلحظة ونقل الأحداث على الهواء من خلال البث المباشر على الموقع.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.