رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 18 مايو 2024 2:20 ص توقيت القاهرة

حفل يوم الوفاء رسالة شكر وإعتراف بالجميل

المنوفية-عبد الفتاح طارق 
نظمت جمعية الفتح الكبير الخيرية حفل يوم الوفاء بقرية ميت سراج ، مركز قويسنا ، بالمنوفية 
لتكريم الأمهات المثاليات ، والمعلمين ، أبطال الجيش الأبيض ، أبطال حرب أكتوبر ، وذوي الإحتياجات الخاصه ، والأيتام ، ومُحفظين القرأن الكريم ، وشركاء النجاح .

وخلال حديثه أكد مدير الجمعية مدحت سلطان على أن حفل يوم الوفاء السنوى للجمعية رسالة شكر وإعتراف بالجميل والوفاء لجميع من تم تكريمهم لتأكيد دورهم الوطني والإنساني في خدمة المجتمع وبناء ورعاية الإنسان .

 موضحاً أن تكريم الأمهات جاء ليؤكد على أهمية دور المرأه المصريه فى المجتمع الذى تتجلى له كل المعانى الإنسانيه والتضحيات التى تبذلها كل إمراءه فى تربية أبنائها

وأن رسالة المعلم من أسمى الرسالات التي ينبغي دائما تكريم المنتسبين إليها في إطار بناء الإنسان فالمعلم هو أساس تقدم أي دوله

وأشار إلى أن التكريم المستحق للجيش الأبيض يأتي في ظل تضحياتهم الغالية خلال المواجهة مع فيروس كورونا ، والذي راح ضحيته الكثير من الأطباء والعاملين بالمنظومة الصحية واللذين نحتسبهم عند الله من الشهداء ، فضلا عن الكثير من المصابين .

وعن تكريم أبطال أكتوبر قال سلطان أن نصر أكتوبر سيظل رمزاً للعزة والكرامة والنصر لجميع المصرين وأن التكريم يذكرنا بالبطولات العظيمه التى صنعها جيل عظيم والتي لن تنساها الأجيال عبر الأزمان .

وأكد على ضرورة دعم محفظي القرأن الكريم وتكريمهم في إطار دفعهم لمزيد من العمل ، والاستمرار في أداء رسالتهم باعتبارهم نماذج نافعه في المجتمع لما يمثله حفظ القرآن من تنشأه سليمه للأجيال .

وأشار أن تكريم الأبطال من ذوى الهمم والأيتام جاء فى إطار حرص الدولة والسيد الرئيس ودور الجمعيه على رعاية فئات المجتمع خاصة ذوي الهمم بإعتبارهم أحد أهم أركان المجتمع

وأكد سلطان على إستمرار تقديم سبل الدعم من خلال الأنشطه التى تقدمها الجمعية لأهالى المنطقه وأشاد بأهمية العمل العام والأهلي ، وتفعيل دور المشاركة المجتمعية ، لما لها من دور أساسي متمثل في المؤسسات والجمعيات الأهلية حيث أن الفعال منهم  يساعد ويساند الدولة فى استكمال دورها فى النهوض بالمجتمع .

وفى نهاية حديثه قدم مدير جمعية الفتح الكبير خالص الشكر والتقدير لداعمين الحفل والجمعية عموماً وشركاء النجاح القائمين على أنشطة الجمعية لمجهودهم الكبير فى تنفيذها بالشكل وفى الوقت المخطط .

يُذكر أن جمعية الفتح الكبير الخيرية تم إشهارها برقم 2053 لسنة 2018 ومقرها بشارع ورشة الحاج شوقى حسنين . بقرية ميت سراج . بمركز قويسنا . بالمنوفيه

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.