رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 25 مايو 2024 12:28 م توقيت القاهرة

حمدان بن راشد يشيد بتوسعة «دبي التجاري» لجذب لمزيد من الشركات

الامارات .ايمان رأفت

أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، أن مشروع توسعة مركز دبي التجاري العالمي، سيشكل عامل جذب واستقطاب للمزيد من الشركات العالمية والمعارض الدولية.

وأشاد سموه خلال تفقده التوسعات الجديدة في المركز، بسرعة إنجاز هذا المشروع الحيوي، الذي سيزيد من المساحات المطلوبة في منطقة المركز.

وتفصيلاً، تفقد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، أمس، التوسعات الجديدة في مركز دبي التجاري العالمي، التي تشمل إضافة مبنى «ون سنترال»، الذي يضم عدداً من الأبراج المكتبية والسكنية والفنادق التي يحتوي كل برج منها على متاجر متنوعة للتجزئة، ومساحات مكتبية في الأبراج الخاصة بالمكاتب في أهم منطقة في دبي للأعمال التجارية.

وأشاد سموه بسرعة الإنجاز لهذا المشروع الحيوي الواعد، الذي سيزيد من المساحات المطلوبة في منطقة مركز دبي التجاري العالمي، سواء على صعيد المكاتب ومتاجر التجزئة والحدائق الخضراء، أو في ما يخص الفنادق والشقق الفندقية التي زاد عدد غرفها الجديدة على 1000 غرفة.

وأكد سموه أن مشروع توسعة المركز التجاري، سيشكل عامل جذب واستقطاب للمزيد من الشركات العالمية والمعارض الدولية، خصوصاً بعد بلوغ المرحلتين الثالثة والرابعة من التوسعة إلى التمام.

ورافق سموه خلال الجولة، نائب رئيس مجلس إدارة المركز بالإنابة، بطي سعيد الكندي، والرئيس التنفيذي للمركز، هلال سعيد المري، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين في مركز دبي التجاري العالمي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.