رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 18 مايو 2024 2:16 ص توقيت القاهرة

حمله مكبرة تشمل تموين دشنا والرقابة الادارية لضبط المحلات والمخابز

متابعة: ممدوح السنبسي

قام كامل البطاحي مدير الرقابه والأستاذ محمود محمد على رئيس مكتب البندر. ومحي الدين على صديق المفتش بالاداره. واحمد طنطاوي وبالاشتراك مع العديد من الجهات منها حماية المستهلك ومباحث التموين بحملات تموينيه مكبره على المحلات والأسواق والمعارض بمدينة دشنا شمال قنا وتم نجاح الحملات واسفرت عن عدة محاضر ٣٠ محضر متنوعه في أقل من أسبوع منها محاضر عدم وجود فواتير سجاير ومنها محاضر عدم الإعلان عن مخازن ومحاضر عدم الإعلان عن الأسعار .

تم الانتقال إلى المخابز وتم التأكيد والتفتيش على المخابز البلديه لتاكد من إنتاجها الخبز وباعلي كفأه وتم تحرير عدد ثمانية تقارير متنوعه للمخابز المخالفه. وأكد البطاحي الضربات الموجعه ستتوالي على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون والتلاعب باقوات الناس وأننا عاهدناكم على محاربة الفساد ولن نتوانا او نقصر مهما كانت الضغوط وأكد البطاحي انه يواصل الليل بالنهار . مجدداً العهد الذي قطعه على نفسه وإنه لن يهدأ له بال او يغمض له جفن حتى يطمئن المواطن الدشناوى على قوته وقوت أولاده وصحته.

تم تحريز المضبوطات وعرضها على النيابه العامه لاتخاذ ما تراه مناسبا وتهيب إدارة التموين بدشنا الساده المواطنين عدم شراء اي منتج ليس عليه بينات الإنتاج والصلاحيه حفاظا على صحتهم حفظ الله مصر.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.