رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 أبريل 2024 12:38 م توقيت القاهرة

دفاع المتهم بقتل نيرة أشرف: حيثيات الحكم مكتوبة بدقة لكنها اشتملت على 11 خطأ ونقضه واجب

 امل كمال 

قال المحامي أشرف نبيل دفاع المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بـ طالبة جامعة المنصورة، إنه حضر إلى المحكمة اليوم لتقديم مذكرة الطعن على الحكم الصادر ضد المتهم بالإعدام شنقًا إلى محكمة النقض بالمنصورة.

 

وأضاف نبيل  أنه تقدم بالطعن على الحكم بعد دراسة القضية وحيثياتها، وتم عمل مذكرة بالحيثيات وكتبت بعناية فائقة وبدقة بعد مراجعتها قانونيًا.

وأوضح محامي المتهم محمد عادل، بأن الحكم الصادر ضد موكله لم يسلم من الأخطاء القانونية، ولذلك أثبت في المذكرة 11 خطأ ونقضه واجب يؤدي إلى بطلان الحكم الذي صدر ضد المتهم محمد عادل.

في وقت سابق، قال المحامي أِشرف نبيل في البيان: ننبه ونشدد في التنبيه على مستخدمي فيسبوك للتعبير عن تضامنهم مع القضية أو تعاطفهم مع المتهم، وعدم إرسال أي رسائل أو تعليقات بأي من الصور التي تتناول بالإساءة للمجني عليها رحمها الله أو أسرتها أو أي من عائلتها أو محاميها، أو المتعاطفين معها وإلا سيتعرض للحذف والحظر من جانبنا.

وأضاف نبيل، ثلاث ثواني فقط من وقائع الجلسة الأولى المذاعة على الهواء مباشرة، أنه وفقا لتصريح المحكمة تبطل محاكمة محمد عادل برمتها ويبطل الحكم الصادر بالإعدام وتستوجب نقض الحكم وفقًا لصحيح القانون.

وكان محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف حرر توكيلا رسميا بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق للمحامي أشرف نبيل؛ للطعن في حكم إعدامه أمام محكمة النقض

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.