رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 4:15 ص توقيت القاهرة

رئيس مجلس الأعمال المصري الكيني: تجهيز لبعثة تجارية بمشاركة عدد من المجالس التصديرية وجمعيات رجال وشباب الأعمال

كتب – عفيفى عبد الحميد

نظم مجلس الأعمال المصري الكييني اجتماع تنسيقي  بحضور المجلس التصديري للصناعات الهندسية والمجلس التصديري لمواد البناء، المجلس التصديري الحاصلات الزراعية، والجمعية المصرية لشباب الاعمال وجمعية رجال الأعمال المصريين وجمعية المصدرين المصريين وجهاز التمثيل التجاري وشركة النصر للاستيراد والتصدير.

حيث بحث الاجتماع ترتيبات بعثة تجارية بالتعاون بين المجلس والمجالس الأخرى وجمعيات رجال وشباب الأعمال بهدف النفاذ إلى السوق الكينيي خلال الفترة القليلة القادمة.

من جانبه قال حسام فريد رئيس المجلس، أن البعثة التي من المتوقع أن تكون خلال الفترة من 22 إلى 26 مايو المقبل تهدف إلى زيادة الصادرات المصؤيه  السوق الكيني وأفضل المنتجات المصرية التي سيتعاون المجلس مع باقي المجالس والجمعيات لتسهيل نفاذها كينيا

وأكد فريد إلى أنه يجري خلال الفترة القادمة تجهيز دراسات من كل الجهات التي شاركت في الاجتماع لأبرز القطاعات لديها والتي ترغب في تصدريها إلى السوق الكييني.

وأضاف فريد، أن السوق الكيني وأعد، مشيرا إلى أن عدد كبير من الشركات المصرية لديها قصص نجاح بكينيا خلال السنوات القليلة الماضية، بالإضافة إلى رغبة الجانب الكيني من مجلس الأعمال المشترك من الجانب الكييني والمسئولين لتسهيل كل الاجراءات للرجال الاعمال المصريين للتواجد بالسوق الكينيي.

حضر اللقاء أحمد مشهور رئيس الجمعية المصرية لشباب الاعمال، والمهندس عمرو أبو فريخة رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية، و محسن نسيم رئيس شركة النصر للاستيراد والتصدير وياسر سامي المدير التنفيذي لمجلس التصديري لمواد التشيد والبناء، و عمرو عبد اللطيف المدير التنفيذي لجمعيه المصدرين المصريين وممثل عن المجلس التصديري للحاصلات الزراعية.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.