رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 1:12 م توقيت القاهرة

رانيا ناصر.. رسامة من الاقصر تهدى "بورتريه " للرئيس السيسى 

 

كتب – رافت صادق 

رانيا ناصر طالبة بالفرقة الثانية قسم  الديكور بكلية الفنون الجميلة بجامعة جنوب الوادي – فرع الأقصر,. شاركت في العديد من المعارض داخل كلية الفنون الجميلة وتحظى بحب أساتذتها وزملائها المحيطين بها .
تعد رانيا ناصر من أكثر رسامي فن " البور تريه "  في الأقصر والتي تداولت صفحات التواصل الاجتماعى والقنوات الفضائية الأعمال الفنية التي قامت برسمها بعناية ودقة  فائقة .
تقول رانيا أن علاقتي بفن "  البور تريه " علاقة قوية ,  حيث  قامت برسم بوتريه للرئيس عبد الفتاح السيسى تعبيرا عن تأييدها ودعمها له بعد فوزه في  الانتخابات الرئاسية والتي  اعتبرته بطل استطاع أن يصل بمصر إلى بر الأمان كما  استطاع أن يحمى مصر من الأطماع الخارجية المحيطة بها وتتمنى أن تقابله وتهديه البورتريه.
.
كما قامت بعمل بور تريه أخر  لشهيد العمليات الإرهابية في سيناء العقيد احمد المنسي , حيث اختارت شخصية العقيد المنسي لدوره البطولي خلال العمليات الإرهابية في سيناء فتأثرت  بشخصيته البطولية وتتابع انها تواصلت مع أسرة الشهيد وقامت بزيارة زوجته واهدتها البور تريه .
وأضافت أن أسرتها كان لها الفضل في دعمها معنويا عن طريق تحفيزها المستمر على مواصله عمل تحبه , كما تتمنى ان تكون رسامة ناجحة ومتميزة في مجال الرسم والديكور .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.